” بكام جرام الذهب ” سعر الذهب اليوم الإثنين 18 – 10 -2021 في الصاغة بكم سعر الأوقية والجنيهات الذهبية

أسعار الذهب اليوم نتعرف عليها من خلال ما يلي في السطور التالية من المقال، حيث يعد استهلاك الذهب متأثر إلى حد كبير بالعرض والطلب، كما أن الأسعار تعد أيضا متأثرة بالسعر للصرف الخاص بعملة الدولار الأمريكي، والسعر العالمي لأوقية الذهب قد شهد الارتفاع في تلك الآونة، وبالتالي هذا ما قد أثر بالسلب على السعر المحلي لمعدن الذهب بكل أعيرته وهذا ما سنتابعه بمزيد من الإيضاح والتفصيل من خلال ما يلي من مجمل الفقرات القادمة.

سعر الذهب من العيار أـربعة وعشرين 24

الذهب من العيار أربعة وعشرين يعتبر أفضل الخامات من معدن الذهب حيث يخلو بنسبة كبيرة من أي شوائب، كما أن النسبة لمعدن النحاس فيه قليلة، ومن خلال البورصة قد لاحظنا أن الذهب من هذا العيار قد سجل ما يعادل ثمانمئة وستة وثمانين جنيه مصري، بينما السعر له في الأسبوع الماضي كان لا يتجاوز الثمانمئة وثلاثة وثمانين جنيه وهذا ما يشير إلى الارتفاع في السعر.

سعر الذهب من العيار 21

الانتشار لهذا النوع بمحلات يعد هو الأكثر من أي نوع عيار ذهب آخر، ويعد السعر لجرام منه يقر بمبلغ سبعمائة وخمسة وسبعين جنيه مصري، وهو السعر بدون الإضافة لقيمة المصنعية حيث يقوم بحسابها التاجر حال الشراء.

سعر الذهب من عيار 18

الذهب لعيار 18 متميز من حيث النسبة في الإقبال، ويعد أفضل الأعيرة ولكن هذا من حيث السعر وقد وصل السعر للجرام من العيار رقم ثمانية عشر ستمائة وخمسة وستين جنيه مصري، وبدون المصنعية.

سعر الذهب عيار 14

السعر لهذا العيار ثمنه بقيمة خمسمائة واثني عشر جنيه مصري، ويعد هذا السعر هو الأعلى منذ البداية للتعاملات الأسبوعية لمعدن الذه