” شوف الجرام وصل كام انهارده ” أسعار الذهب اليوم الإثنين 18 أكتوبر 2021 في الصاغة

تسعى مصر لاحتلال المركز الأول بين الدول الإفريقية لإنتاج الذهب وتشكيلة وذلك لكونها تتمتع بتاريخ عريق لمراحل التعدين كان منها تطوير القطعة الذهبية الفرعونية لكن مصر لديها منجم تجاري واحد فقط لإخراج الذهب ولديها العديد من المناجم غير التجارية الأخرى مثل المنجم السكري ويصل معدل إنتاج مصر من الذهب خلال العام الواحد إلى ثلاثة عشر طنًا وهذا المعدل زاد كثيرًا خلال هذه السنوات ورغم ارتفاع معدل الإنتاج المحلي من الذهب إلا أنه لم يغطي الاحتياج الكافي من الذهب الذي تحتاجه الأسواق المصري لذلك يواجه الذهب ارتفاعًا مستمرًا في السعر ومن خلال هذا المقال سنتعرف على سعر كل نوع من أنواع جرامات الذهب.

سعر جميع الأنواع من جرامات الذهب

فيما يلي أحدث أسعار الذهب التي تم التعامل بها في الأسواق المصرية خلال اليوم وهي:

سعر جرام الذهب من العيار 24 وصل سعره في هذا اليوم 881 جنيهًا وهذا باختلاف جنيه واحد عن أسعار الأمس علمًا بأن أسعار الجرامات لا تشمل سعر تشكيل المصنع ولا ضرائب المتاجر.

سجل جرام الذهب من عيار 21 سعر يبلغ 770 جنيه باختلاف جنيهين عن تعاملات الأمس ويتميز عيار 21 من الذهب أن يحظى بشعبية كبيرة في وجه قبلي وبحر.

جرام الذهب من العيار 18 يقدر سعره بحوالي 660 جنيه بانخفاض جنيه مقارنة بأسعار الأمس ويعد هذا العيار أسهلها تشكيلًا وأكثرها انتشارًا في أسواق الذهب
سعر جنية الذهب وكيلو الذهب والأونصة

أسعار جرام الذهب اليوم

  • يتم تقدير سعر أونصة الذهب بشكل عالمي لذلك يتم حسابها بالغراما حيث يصل سعرها إلى 1760 دولار.
  • جنيه الذهب سعره خلال اليوم سجل6160 جنيه.
  • كيلو الذهب سجل 810 أل جنيهًا.