موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2021 للعاملين في القطاع العام

نعرض لكم موعد صرف رواتب شهر أكتوبر والتي دائما ما يتساءل عنها المواطنين مع بداية منتصف كل شهر، ونظرا إلى أن هناك العديد من الوظائف المختلفة فإن موعد صرف الرواتب يختلف من جهة وهيئة حكومية إلى أخرى تختلف قيمتها حسب درجة ومكانة كل وظيفة، وبما أننا في منتصف شهر أكتوبر الذي بدأ بدخول المدارس والنفاق الكثير من المال، يتساءل العديد من الموظفين عن موعد صرف رواتب شهر أكتوبر للعاملين بالدولة في القطاع الحكومي.

موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2021

أعلنت وزارة المالية أن عملية صرف مرتبات الموظفين في الهيئات والوزارات الحكومية سيتم على 4ايام للحفاظ على حياة المواطنين ومنع حدوث التكدس والازدحام إما ماكينات الصرف الآلي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وقد قررت الوزارة أنه سيتم صرف مرتبات العاملين بالدولة بداية من يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر.

الهيئات والوزارات التي يمكنها الصرف يوم الأحد 24 أكتوبر

الوزارات: وزارة الصحة والداخلية والاتصالات والقوى العاملة والتموين والتضامن الاجتماعي والنقل والإنتاج الحربي والهجرة وشؤون مجلس النواب وشؤون المصريين بالخارج وقطاع الأعمال العام والثقافة والأوقاف والآثار والإسكان والطيران المدني والتجارة والصناعة والبيئة والبترول والسياحة.

الهيئات: المجلس الأعلى للصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والمجلس القومي لحقوق الإنسان والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي والجهاز المركزي للمحاسبات ومجلس النواب.

 الهيئات والوزارات التي يمكنها الصرف يوم الاثنين 25 أكتوبر

الوزارات: وزارة التعليم العالي والتنمية المحلية والكهرباء والعدل والاستثمار والتعاون الدولي والتخطيط.

الهيئات: النيابة العامة وهيئة النيابة الإدارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة وهيئة الرقابة الإدارية وهيئة للرقابة المالية والمحكمة المحكمة الدستورية العليا واللجنة العليا للانتخابات ودار الإفتاء المصرية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ومعهد الخدمات المالية.

الهيئات والوزارات التي يمكنها الصرف يوم الثلاثاء 26 سبتمبر

الوزارات: وزارة التربية والتعليم والزراعة والموارد المائية واستصلاح الأراضي والري والشباب والرياضة والخارجية والمالية.

-الهيئات :رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء والجهات التابعة للأزهر الشريف.