“هُـنَا” أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021| ورابط حجز التذاكر عبر موقع “victoryarena.com”

الكثير من جماهير الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية على موعد مع قمة هامة في منافسات دوري أبطال آسيا لهذا الموسم. ويسعى حاليًا العديد من الجماهير لـ حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر القادمة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 – 2022. إضافة إلى ذلك يرغب الكثير من مشجعي الفريقين لمعرفة أسعار تذاكر المباراة المطروحة حاليًا. والتي أعلنها مؤخرًا موقع ملعب مرسول بارك مساء اليوم الأحد. حيث طرح الملعب تذاكر مباراة الهلال والنصر المقرر أن تقام خلال يوم الثلاثاء القادم الموافق 19-10-2021 في دوري البطولة الآسيوية.

تذاكر مباراة الهلال والنصر

تذاكر مباراة الهلال والنصر يرغب مشجعي كلا من الفريقين في الحصول عليها لمؤازرة كل مشجع لفريقه المفضل من مدرجات ملعب مرسول بارك. أملًا في الحصول على لقب البطولة لهذا الموسم. وتعتبر مباراة الهلال والنصر من المباريات التي تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا. لدرجة أنه يتم حاليًا بيع تذاكر المباراة في السوق السوداء والتي تسببت في نفاذها في وقت قصير. قبل أن يحصل الجماهير عليها.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي آسيا

أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 – 2022 أعلنها موقع ملعب مرسول بارك رسميًا. فيما تجدر الإشارة إلى أن أسعار التذاكر التي نذكرها لكم في السطور التالية غير شاملة قيمة الضريبة المضافة. والتي جاءت على النحو التالي:

  • سجلت أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر في آسيا من فئة Terrace  مبلغ 16500 ريال سعودي.
  • وكانت سعر التذكرة من فئة membership loung مبلغ 4500
  • سجل سعر تذكرة مباراة الهلال والنصر من فئة platinum lounge مبلغ 3478 ريال سعودي.

وفي السياق ذاته تراوحت أسعار تذاكر الهلال والنصر القادمة في آسيا  ما بين 75 ريال إلى أكثر من 16 ألف ريال للدرجات المميزة، والتي هي موضحة رسميًا كما هو في الصورة التالية.

"هُـنَا" أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021| ورابط حجز التذاكر عبر موقع "victoryarena.com"

إقرأ أيضًا:

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر القادمة

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم حاليًا حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر القادمة في دوري أبطال آسيا من خلال موقع “ملعب مرسول بارك” وذلك بعدما أعلن حساب الملعب الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أسعار تذاكر المباراة رسميًا. وإمكانية حجز التذاكر بالفئة المناسبة حسب الحاجة التي يحتاجها كل شخص.