عاجل| مفاجأة جديدة للجماهير السعودية قبل مباراة الهلال والنصر القادمة في دوري أبطال آسيا

تترقب الجماهير السعودية مباراة الهلال والنصر القادمة في دوري أبطال آسيا  2021 – 2022. والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 17-10-2021. وترغب جماهير كلا الفريقين في حضور المباراة بملعب مرسول بارك وتشجيع فريقهم المفضل من المدرجات لمؤازرته في منافسات بدوري أبطال آسيا من أجل حصد اللقب لهذا الموسم. وفي هذا السياق فجر الإعلامي الرياضي “عبدالله الحنيان” مفاجأة قوية بشأن الحضور الجماهير لمباراة الهلال والنصر القادمة في الدوري الآسيوي.

إقرأ أيضًا :

وكتب الإعلامي الرياضي “عبدالله الحنيان” تغريدة جديدة على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، « الهلال والنصر اتفقا قبل القرعة الآسيوية على نسبة الحضور الجماهيري 50% لكل نادي حال تقابلهما، بغض النظر عن الفريق صاحب الأرض». وتابع “الحنيان” تغريدته مكملًا : ” تم ذلك بحضور رئيس اتحاد القدم ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم”.

ومن المقرر أن يشهد يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 أكتوبر الجاري. مباراة قوية بين الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا 2021 – 2022. حيث تشهد المباراة قمة آسيوية حماسية بين الفريقين. حيث التقى الهلال والنصر في البطولات العربية خلال عامي 1996 و 2001. و فاز الهلال السعودي خلال هذه اللقاءات مرتين وتعادل في مباراة واحدة.

و إلتقى الهلال والنصر أيضًا في مواجهات خارجية لأول مرة في نصف نهائي البطولة العربية لأبطال الدوري. وفاز خلالها فريق الهلال بركلات الترجيح أمام النصر.