“تعادل ايجابي” اهداف الاتحاد وضمك | ملخص مباراة الاتحاد وضمك اليوم 2021-10-17 يلا شوت

اهداف الاتحاد وضمك يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك المواجهة النارية المنتظرة الذي ستجمع بين الفريقين، في قمة منافسات الجولة الثامنة في الدوري السعودي، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-17، يستأنف الاتحاد مشواره في كأس الامير محمد بن سلمان بمواجهة صعبة امام ضمك.

اهداف الاتحاد وضمك يلا شوت

يواصل الاتحاد مشواره الشاق في الدوري بعد إنتهاء التوقف الدولي، بمواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاق بسبب حسابتها الفنية المعقدة، ويبحث الاتحاد عن مواصلة انتصاراته، بتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، وذالك للإستمرار في صدارة جدول الترتيب، والاستمرار في مسلسل الفوز، الذي يسير عليه الفريق، بعد الاداء الجيد الذي ظهر عليه اللاعبين في المواجهات الاخيرة بمختلف البطولات.

الاتحاد وكان العالمي استطاع ان يحسم ديربي جدة امام الاهلي اللقاء الاخير الذي جمع بين الفريقين، واستطاع العميد ان يفوز بهدفين مقابل لا شئ، الفوز الذي منحه صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لأول مرة، وذالك بعد المنافسة المشتعلة من جميع اندية الدوري علي الوصول إلي الصدارة، والدخول في المربع الذهبي لمزاحمة الكبار.

يتواجد الاتحاد بالمركز الاول في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة محققا الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراة وتلقي هزيمة وحيدة، ولا بديل عن فوز العالمي علي ضمك، إذا اراد ان يستمر في الصدارة، وذالك لوجود خلفه صراع شرس من اربع اندية علي خطف منه القمة واعتلاء جدول الترتيب.

يأتي ضمك مواجهة الاتحاد بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد استطاعته تحقيق الفوز في مباراته الاخيرة امام الرائد، المواجهة الذي كانت صعبة لكنه نجح في حسمها لصالحه بفوزه بهدفين مقابل لا شئ، الثلاث نقاط الذي كان يحتاجهم الفريق السعودي، للوصول إلي الوصافة بالمركز الثاني، ومزاحمة خصمه اليوم علي لقب الصدارة.

يحتاج ضمك الفوز علي الاتحاد والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك لإحتلاله صدارة جدول الترتيب رسميا وستكون أول مره يصعد فيها الفريق لقمة الدوري، لكن التحدي سيكون صعب علي الثنائي، بسبب الدوافع المشتركة للاعبي الفريقين، مما سيزيد مواجهة اليوم صعوبة.

يستضيف ملعب المحالة احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف إلا خمسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف إلا خمسة بتوقيت السعودية، والرابعة والنصف إلا خمسة بتوقيت الجزائر، والسابعة والنصف إلا خمسة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 1 hd بتعليق عبد الله الحربي، ويمكنكم متابعة الاتحاد وضمك من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة الاتحاد وضمك

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الاتحاد وضمك، ودخل العالمي اللقاء بتشكيل اساسي يقوده هجوميا رومارينيو دا سيلفا ويوسف نيكاتي لاول مرة اساسيا بدلا من فهد المولد، التغيير الوحيد الذي قام به المدرب في تشكيلة فريقه عن المواجهات الماضية.

مرت 20 دقيقة من عمر المباراة ومازال التعادل السلبي قائم، ووصل العالمي بهجمات عديده لكن جميعها شهدت تألق حارس ضمك وقام بالتصدي إليها، ويبدو ان الشوط الاول سينتهي بالتعادل السلبي.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك

انتهت احداث الشوط الاول من المباراة بتقدم الاتحاد علي ضمك بهدف مقابل لا شئ، افتتح العالمي التسجيل في المباراة بفضل الهدف الذي سجله رومارينيو في الدقيقة 23، الاختراق الوحيد لدفاع ضمك الذي نجح اللاعبين فيه، بعد الاسلوب الدفاعي الذي يلعب عليه الفريق في مباراة اليوم.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، سجل هدف تعادل ضمك اللاعب إيميليو زيلايا في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني من اللقاء.