تعليق مُثير من إعلامي سعودي بشأن مباراة الهلال والنصر القادمة في دوري أبطال آسيا

في قمة آسيوية يخوضها فريق الهلال والنصر يوم الثلاثاء القادم الموافق 19-10-2021 بنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 – 2022. والتي يترقبها بشدة وحماس قوي العديد من جماهير المملكة العربية السعودية. وذلك بعدما صعد الهلال على حساب نظيره بيرسبوليس بثلاثية نظيفة. وفاز النصر أيضا على الوحدة الإماراتي بخماسية قوية مقابل هدف وحيد.

وفي السياق ذاته علق الإعلامي الرياضي “عبدالعزيز المريسل” على مباراة الهلال والنصر القادمة في دوري أبطال آسيا. موجهًا سؤالًا مثير إلى الاتحاد الآسيوي قبل لقاء القمة بين الفريقين. حيث كتب “المريسل” تغريدة جديدة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا «هل وافق الاتحاد الآسيوي على الاتفاق الودي الذي حدث بين النصر والهلال على نسبة 50% من الحضور الجماهيري لكل فريق؟. أم سيطبق اللائحة ويمنح النصر 90 والهلال 10%؟». متابعًا “غدًا ستتضح الأمور”.

إقرأ أيضًا :

وتجدر الإشارة إلى أنه تم رفع الطاقة الاستيعابية للجماهير بنسبة 100%. لحضور مباراة النصر والهلال القادمة في دوري أبطال آسيا والتي من المقرر أن تكون على ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض. حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية. وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي. ويكون موعد مباراة الهلال والنصر القادمة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حيث يرغب فريقي الهلال والنصر في الوصول للنهائي وتفوق كل منهم على حساب نظيره الآخر من أجل حصد اللقب الآسيوي للمرة الأولى والمشاركة في كأس العالم للأندية. وفي السياق ذاته يسعى فريق الهلال للفوز بهذا اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.