موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

يستقبل برشلونة الإسباني نظيره فالنسيا مساء اليوم علي ملعب الكامب نو في مباراة في غاية المتعة والإثارة والتشويق وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين فريقي برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسوف تذاع مباراة برشلونة و فالنسيا مساء اليوم عبر قناة بين أسبورت وبالتحديد بين أسبورت 2 وتعتبر القناة القطرية هي الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لبطولة الدوري الإسباني ومختلف الدوريات العالمية.

ويدخل برشلونة اللقاء وهو يعلم صعوبة الموقف نظراً لقوة فالنسيا هذا الموسم، لذلك سيعمل الفريق بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى مركز جيد في سلم ترتيب الدوري الإسباني.

ويعاني برشلونة محليا وقاريا هذا الموسم حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة وهو نفس رصيد منافسه مساء اليوم مع فارق الأهداف لصالح الخفافيش.

بينما فريق فالنسيا الذي بدأ الموسم الحالي بشكل جيد يعاني خلال الجولات الماضية من تراجع النتائج، لذلك سيعمل على تصحيح المسار وتحقيق الفوز والاستمرار في ملاحقة فرق المقدمة.

وغاب فالنسيا العام الحالي عن منافسات دوري أبطال أوروبا لذلك سيعمل على التقدم أكثر إلى المراكز الأولى للوصول للبطولة الأوروبية.