فرمان من موسيماني ينهي شهر عسل قفشة وقرار من اللاعبين

طالب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عودة اللاعب محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق، وقطع إجازة الجواز قبل مباراة الفريق مع الحرس الوطني بطل النيجر المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام، حيث يحتاج الفريق لجهود اللاعب في المباراة الحاسمة بعدما صعب اللاعبون الموقف بالتعادل الإيجابي أمس السبت في مباراة الذهاب في النيجر بنتيجة هدف لكل فريق ويكون الفريق في حاجة إلى تحقيق فوز بأي نتيجة أو تعادل سلبي للتأهل إلى دور المجموعات.

وغاب قفشة عن مباراة السبت الماضي بسبب إقامة حفل الزفاف، وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إنهاء إجازة الزواج والتي استمرت نحو 4 أيام من حفل ليلة الزفاف، وذلك لتحقيق التأهل في بداية المشوار للحفاظ على الأميرة الأفريقية والتي يحملها الفريق النسختين الماضيين بعد الفوز على كايزر تشيفز في النسخة الماضية والزمالك في النسخة قبل الماضية.

وطالب الجهاز الفني عودة صانع الألعاب بسبب صعوبة موقف الفريق بالتعادل الإيجابي، بالإضافة إلى الإصابات التي يعاني منها الفريق مثل محمد الشناوي وكذلك غياب اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعدم القيد الإفريقي، ومن المنتظر انتظامهم وقيدهم قبل دور المجموعات.

صور زفاف افشة
من زفاف افشة

قرار من اللاعبين لقفشة

من جانبهم يجهز اللاعبون للاحتفال بزميلهم محمد مجدي قفشة من خلال تنظيم ممر شرفي للاعب في تدريب الفريق بعد انضمامه إلى التدريبات الجماعية، يوم الثلاثاء المقبل، المخصصة للاستعداد لمباراة الفريق يوم السبت المقبل.

راحة 48 ساعة للاعبي الأهلي

وكان موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة بعد العودة من رحلة النيجر بعد وصول البعثة مطار القاهرة في تمام الساعة الرابعة والنصف فجر اليوم الأحد بعد التعادل فيها الفريق مع الحرس الوطني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.