مسلسل الأختيار 3 يجمع السقا وعز وكريم فى رمضان القادم 

انتشرت بالآونة الأخيرة شائعات عن أبطال الجزء الثالث من مسلسل الأختيار ، تحديداً بعد نجاح الجزء الثاني من مسلسل الأختيار 2 الملحمي برمضان الماضي والذي قدمه كريم عبد العزيز وأحمد مكي معاً ، ودارت الكثير من التكهنات حول وجود النجم خالد نبوي ثم اختلفت الرواية عن وجود النجم أحمد عز فقط ، حتى بدأت الترشيحات تظهر أمام الجمهور وتتضح أكثر بوجود الفنان أحمد السقا بالجزء الثالث و الفنان ياسر جلال والذي سيقدم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

فرسان الأكشن الثلاثة 

وكل هذه التكهنات تم الجزم بها من خلال المؤتمر الذي عقده النجم أحمد السقا ضمن فعاليات مهرجان الجونة والذي يُقام حالياً ، حيث أكد السقا على تعاقده على بطولة مسلسل ” الأختيار 3 ” مع النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد عز ، ليصبح هذا العمل الملحمي أضخم إنتاج يحقق معجزة الجمع بين فرسان الأكشن الثلاثة .

واستطرد السقا خلال المؤتمر أنه لا يعرف متى سيبدأ التصوير ولكنه حالياً مشغول بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلم السرب الملحمي أيضاً ، وبالمقابل تنتظر شركة الإنتاج انتهاء الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد عز من تصوير فيلمهم ” كيرة والجن ” مع الكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد ، والعودة لمصر لمباشرة التجهيزات الفعلية لتصوير المسلسل .

مسلسل الأختيار 2 

وكان مسلسل الأختيار 2 قد تم عرضه بـ رمضان الماضي ، وحقق نجاح كبير حيث شهد لأول مرة النجم الكوميدي أحمد مكي وهو يقدم شخصية درامية واستطاع من خلال أدائه المتميز أن يقنع الجمهور ويجعلهم يتفاعلون معه .

بينما قدم الفيلم عدد لا بأس به من نجوم الشرف مثل النجم أحمد حلمي و أشرف عبد الباقي وماجد الكدواني ، والنجم نضال الشافعي ومحمد فراج ، حتى أن النجم أحمد عز ظهر بالحلقة الأخيرة تمهيداً لبداية قصته بالأختيار 3 .. فهل سيظل العمل محتفظ بالصدارة التي حافظ عليها لعامين متتالين ويحقق نفس القدر من النجاح برمضان القادم ؟ .