متى موعد مباراة الهلال والنصر القادمة| “هُـنَا” موعد ديربي الرياض في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

متى موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 – 2022. نتعرف عليه في هذا المقال عبر موقعنا “كورة في العارضة”. حيث من المقرر أن يلتقي فريق الهلال ضد النصر في إطار مواجهات النصف النهائي من دوري أبطال آسيا. ومن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال والنصر منافسة شرسة وأجواءًا كروية يكسوها الحماس الشديد من جماهير كلا الفريقين في المملكة العربية السعودية. وذلك بعدما حجز الزعيم لقائه أمام النصر بعد فوزه على فريق بيرسبوليس بثلاثية نظيفة. فيما يلاقي فريق النصر السعودي نظيره التقليدي وغريمه الدائم بعد فوزه على الوحدة الإماراتي بخماسية قوية. وفيما يلي نتعرف على موعد مباراة الهلال والنصر القادمة والقنوات الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري آسيا

مباراة الهلال والنصر القادمة من المواجهات التاريخية التي يتحمس لها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة من جماهير المملكة العربية السعودية. حيث يلتقي الفريقين على ملعب مرسول بارك يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 أكتوبر 2021. وتنطلق صافرة المباراة خلال التوقيتات التالية. وقد يهمك التعرف على أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر ورابط الحجز في اللقاء القادم بنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة الهلال والنصر القادمة السعودية في تمام الساعة 9:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 9:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر القادمة

يرغب الكثير من جماهير المملكة العربية السعودية ومتابعي منافسات دوري أبطال آسيا في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر القادمة. حيث من المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر قناة SSC السعودية الرياضية التي تنقل أحداث اللقاء مجانًا دون تشفير أو الحاجة إلى دفع رسوم محددة نظير الإشتراك ومشاهدة المباريات التي تعرض على شاشتها. وفيما يلي نتعرف على تردد القناة الناقلة للمباراة.

https://youtu.be/LeroKqMEF4w

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الهلال والنصر

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد قناة SSC على عرب سات لمتابعة مباراة الهلال ضد النصر

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ ¾
الجودة SD

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

تجدر الإشارة إلى أن الهلال السعودي يتلقي غريمة النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021. بعد الفوز على بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 0-3 في ربع النهائي. وفوز الأخير على الوحدة الإماراتي بنتيجة 5-1. وفي السياق ذاته كان تاريخ مواجهات الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا كالتالي:

  • التقى الهلال والنصر في البطولات العربية خلال عامي 1996 و 2001. حيث فاز الهلال السعودي خلال هذه اللقاءات مرتين وتعادل في مباراة واحدة.
  • إضافة إلى ذلك إلتقى الفريقين في مواجهات خارجية لأول مرة في نصف نهائي البطولة العربية لأبطال الدوري. وفاز خلالها فريق الهلال بركلات الترجيح أمام النصر.
  • والتقى الهلال والنصر السعودي مرة أخرى في نهائي البطولة العربية 2000 وفاز خلال اللقاء فريق الهلال أيضًا. وخسر النصر بعد هدف سجله مدافعه في مرماه عن طريق الخطأ.