تذاكر مباراة الهلال والنصر| رابط حجز تذاكر ديربي الرياض القادمة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 -2022

تذاكر مباراة الهلال والنصر في منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 – 2022. يبحث عنها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية للحصول على تذاكر مباراة الهلال ضد النصر القادمة في البطول الآسيوية. وذلك بعدما نجح فريق الهلال السعودي في إقصاء نصيره برسيبوليس الإيراني من منافسات البطول. وتمُكن فريق النصر من الفوز على منافسه فريق الوحدة الإماراتي. وفي هذا المقال نرصد لكم رابط حجز تذكرة مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

تذاكر مباراة الهلال والنصر

تذاكر مباراة الهلال والنصر. من المقرر أن يتم طرحها رسميًا عبر الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي وأيضًا عبر موقع فريق النصر. حيث من المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في إطار منافسات دور النصف نهائي من دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي 2021 – 2022. وذلك بعدما مباراة الهلال والنصر القادمة من المواجهة السعودية التي تشهد منافسة شرسة في ديربي الرياض الذي يعتبر من أبرز مواجهات البطولة الآسيوية.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

من المنتظر أن يتم طرح أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر القادمة في دوري أبطال آسيا. والتي يتم شرائها من خلال موقع “تذاكر“. أو من خلال موقع فريقي الهلال أو النصر السعودي. أو من خلال منافذ بيع ملعب مرسول بارك. وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن تكون أسعار تذاكر المباراة ثابتة بفئة واحدة وذلك بمتوسط 50 ريال سعودي على التذكرة الواحدة.

متى موعد مباراة الهلال والنصر القادمة

موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 – 2022. من المقرر أن يكون خلال يوم الثلاثاء القادم الموافق التاسع عشر من أكتوبر الجاري. حيث يتلقي الفريقين على ملعب مرسول بارك وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.