عقاب شديد.. قرار عاجل من الأهلي لمواجهة أى خسارة في الدوري أو أفريقيا

اعتمد النادي الأهلي لائحة العقوبات الجديدة، وقرر مضاعفة عقوبات الخسارة في لائحة الموسم الجديد، بعد تراجع أداء اللاعبين خلال الفترة الجارية، حسبما ذكر الإعلامي كريم شحاتة، ويسعى النادي الأهلي إلى وضع اللاعبين على أهبة الاستعداد للمنافسات خلال الفترة المقبلة، وإشعال روح التحدي سواء دوري أبطال أفريقيا، أو الدوري المحلي ومحاولة استعادته من الزمالك مرة أخرى.

الأهلي يعتمد لائحة الغرامات على اللاعبين

ولفت الإعلامي كريم شحاتة في برنامج كورة كل يوم المذاع على قناة الحياة، أن الأهلي اعتمد نظام العقوبات الكبيرة والغرامات على اللاعبين في حال الهزيمة لمنع حالة التراخي بين اللاعبين.

وعلى جانب آخر غادرت بعثة النادي الأهلي النيجر بعد التعادل الإيجابي أمام الحرس الوطني على ملعب الجنرال سيني كونتشي في نيامي عاصمة النيجر، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، ولم يفلح الأهلي في فك حصار الفريق المنافس، وانتهت المباراة بهدف لكل فريق، ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار ديوري هاماني، ثم عادت إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

عقاب شديد.. قرار عاجل من الأهلي لمواجهة أى خسارة في الدوري أو أفريقيا
المدير الفني للنادي الأهلي

تعليق موسيماني على نتيجة مباراة الأهلي أمام الحرس الوطني

من جانبه أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي أنه غير راضي عن نتيجة الشياطين الحمر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، لكنه تعهد بإجراء مزيدًا من الأمور والتركيز في المباراة المقبلة للأهلي .

وأوضح موسيماني أنه كان يتمنى حصد الـ 3 نقاط الأولى في مشوار البطولة الأفريقية لكنه غير راض تمامًا عنها، لكنه سيتعامل معها، ولفت موسيماني إلى أن الأهلي تعرض إلى عدة أمور وظروف قوية أثرت على اللاعبين اليوم في المباراة أمام الحرس الوطني، مطالبًا بضرورة غلق المباراة ويكون تركيزه على الأمور الإيجابية، قائلًا أن النادي الأهلي قدم أداء دفاعي جيد لكنه استقبل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.