مدبولي يهنئ نيرة بودين بتوليها رئاسة الحكومة التونسية

اتصل رئيس الوزراء مصطفى مدبولي اليوم برئيسة الوزراء التونسية نيرة بودين لتهنئتها على توليها هذا المنصب والتعبير عن سعادته كأول امرأة عربية تتولى هذا المنصب الرفيع.

وأكد رئيس مجلس الوزراء خلال الاتصال على ان الرسالة الواضحة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لتقديم مختلف أشكال الدعم لإخواننا في تونس وقال: نتمنى لكم جميعا في هذه اللحظة الدقيقة متمنين النجاح والتقدم لتونس الشقيقة التي تمر بمرحلة حرجة، ونعتقد أن لديكم القدرة على تجاوز هذه المرحلة الحساسة وتحقيق الأهداف المرجوة التي يطمح إليها الشعب التونسي.

وعبرت رئيسة الوزراء التونسية نجيرة بودن رمضان عن سعادتها البالغة للاتصال بالدكتور مصطفى مدبولي وشكرت الرئيس السيسي قائلة: “أتمنى أن تنقلوا تحياتي إلى الرئيس السيسي. على الدعم المستمر لتونس في هذه الفترة الدقيقة”.

وأضافت: “أوضح لي الرئيس قيس سعيد العلاقة الوثيقة والقوية بينه وبين الرئيس السيسي عندما التقى به، ويقدر كثيرا الدعم والتعاون بين البلدين”.

وفي اتصال هاتفي مع الدكتور مصطفى مدبولي، طلب رئيس الوزراء التونسي التعجيل بالاجتماع المقبل للجنة المشتركة رفيعة المستوى بين البلدين. استكشاف سبل دفع التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.

ورحب رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بانعقاد اجتماع اللجنة في أقرب وقت ممكن، على أن تشرع الإدارات المعنية في الإجراءات التحضيرية والاجتماع التمهيدي للكوادر الفنية من الجانبين، وعقد اجتماع اللجنة المشتركة في أسرع وقت ممكن.