“فوز مثير” اهداف ميلان وهيلاس فيرونا | ملخص ونتيجة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم 2021-10-16 يلا شوت

اهداف ميلان وهيلاس فيرونا يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة ميلان وهيلاس فيرونا المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الاسبوع الثامن في الدوري الإيطالي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-16، المباراة الذي يترقبها عشاق الميلانو.

اهداف ميلان وهيلاس فيرونا يلا شوت

يستأنف ميلان مشواره في الدوري الايطالي في نسخته الجارية، بمواجهة صعبة امام هيلاس فيرونا، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة للاستمرار في التواجد في المربع الذهبي ضمن الاربع الكبار، والاستمرار في مزاحمة نابولي علي خطف الصدارة، لإعتلاء قمة الدوري القمة الذي ستزيد من دوافع اللاعبين في المنافسة علي اللقب.

ويسعي الفريق الايطالي استكمال سلسلة انتصاراته بتحقيق الفوز علي هيلاس فيرونا والخروج من المباراة بما هو مطلوب تحقيقه وهو حصد الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في السعي نحو الوصول إلي المركز الاول في جدول الترتيب، وكان الميلان نجح في الفوز في مباراته الاخيرة بالدوري الذي جمعته مع اتلانتا وحسمها لصالحه بثلاثة اهداف مقابل هدفين، المباراة المثيرة الذبي كانت حائرة بين الطرفين لكنها حسمت للميلانو.

ويتواجد الميلان بالمركز الثالث برصيد 19 نقطة، حيث استطاع ان يفوز في ست مباريات وان يتعادل في مباراة وحيدة ولم يتلقي اي هزيمة في مواجهاته الماضية في نقطة تحسب للاعبين، وسيعود ابراهيموفيتش إلي فريقه في مباراة اليوم وذالك بعد شفائه من الاصابة الذي تعرض لها وحرمته من المشاركة في المباريات الاخيرة، بينما سيغيب ابراهيم دياز عن المباراة بسبب اصابته بفيروس كورونا.

يستضيف ملعب سان سيرو احداث المباراة الذي ستنطلق فعاليتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، والثامنة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد الايطالي بتعليق ميشيل سعد، ويمكنكم متابعة ميلان وهيلاس فيرونا من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة ميلان وهيلاس فيرونا

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة ميلان وهيلاس فيرونا، ودخل الميلان اللقاء بتشكيل يقوده هجوميا جيرو، ويتواجد زلاتان ابراهيموفيتش علي مقاعد البدلاء حيث فضل المدرب عدم الدفع به كأساسي بسبب عودته من الاصابة.

نتيجة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا

انتهت المباراة المثيرة بفوز ميلان علي هيلاس فيرونا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وسجل هدف فوز الميلان كوراي غونتر لاعب هيلاس فيرونا في مرماه بالخطأ، الهدف الذي كلف فريقه هزيمة غالية.