“بكام البيض البلدي” أسعار كرتونة البيض اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 سعر الابيض والاحمر

تتوفر أنواع كثيرة من منتجات البيض التي يتم تداولها بشكل دوري وسط التعاملات الخاصة ب تجارات الجملة وتجارات السوق المستهلكة والتي تتميز بارتفاع السعر نتيجة عمليات النقل من مكان لآخر توزيع السلعة في المدن المختلفة وتحقيق نوع من الربح المادي حيث نقدم أحدث المستجدات والتي تتعلق بأسعار كراتين البيض من النوع الأبيض والأحمر والبلدي ضمن البيانات الخاصة بمتوسط الأسعار داخل السوق المصرية والتي تتضمن هذه الأجزاء التالية. 

تتوفر منتجات البيض داخل المتاجر العامة والتي توفر إمكانية الحصول على منتجات بيض المائدة بشكل يومي بعدة أسعار مختلفة تبعًا لنوعية البيض التي يحتاجها المواطن المستهلك

  • البيض الأحمر يتواجد في المتوسط بأسعار تتفاوت فيما بين 52 إلى 53 جنية والذي يقتصر على سعر بيع الكرتونيه بينما يتخطى سعر البيضه الواحدة معدل 2.25 جنية لكل بيضة. 
  • البيض الابيض يتواجد داخل السوق بنحو 49 جنية وفقًا للتقرير اليومي والذي يوضح ثبات سعر المنتج اليوم السبت للكرتونة الكاملة بينما يقتصر سعر البيضة على معدل اثنين جنيه للبيضة. 
  • البيض البلدي والذي يشهد نوع من الارتفاع في مقارنة مع أنواع البيض المتوفرة داخل السوق والبالغ قيمته 55 جنيه لأسعار الكرتونة والتي يتم تقسيمها ليصل معدل بيع البيضة الواحدة من 2.75 جنية إلى ثلاث جنيهات. 

متوسط أسعار البيض اليوم داخل المزارع

توفر المزارع كراتين البيض وجميع البورصات الخاصة ب الدواجن مثل بورصة احمد السقا وبورصة محمد منير والبورصة العمومية انواع كراتين البيض باعتبارها إحدى أجزاء منتجات الدواجن الأكثر استهلاكًا ويصل سعرها داخل تجارات الجملة والكميات بكل من القيم المادية التالية 

  • البيض الابيض يمكن القيام ب بتداوله وشرائه مباشر بنحو 44 جنية لكل كرتونة في أسعار تعاملات اليوم السبت. 
  • تبلغ القيم لعملية شراء كميات من الكراتين التي يتم تطويرها بشكل يومي لمنتج البيض الأحمر بنحو 48 جنية مصري. 
  • البيض البلدي يمكن تداوله وسط التعاملات اليومية بنحو 49 جنية.