’’تعثر المارد’’ ملخص الاهلي والحرس الوطني HD|| نتيجة ماتش الأهلي 1-1 اليوم 16-10-2021

يلا شوت ملخص اهداف الاهلي والحرس الوطني اليوم. قمة كبيرة يخوضها لاعبي القلعة الحمراء علي أرضية معلب جينرال سيني كونتش، ويحل ضيفاً علي خصمه في هذا اللقاء ضمن دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا 2022 نسخته الجديدة، وموسم كروي كبير يدخله لاعبي الفرق المصرية وصراع علي البطولة الأفريقية التي استقرت بمصر كثيراً مؤخراً. نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني يلا كورة.

ملخص مباراة الاهلي والحرس الوطني اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الأهلي والحرس الوطني النيجري في دوري أبطال أفريقيا 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 16 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

تردد اون سبورت الناقلة لمباراة الحرس الوطني ضد الأهلي

ستنقل قنوات اون سبورت اللقاء، ويمكننا الاستمتاع بالمباراة عن طريق التردد الآتي، حيث يمكننا الاستمتاع بالمباراة الآن القلعة الحمراء مع أنبي عبر قناة ON Time Sports 1 HD، ويعلق خلالها حاتم بطيشة،ـ ومؤمن حسن ويمكن الحصول علي تردد اون سبورت 1 من التردد الآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

ملخص ماتش الاهلي الآن. سيلتقي الفريقين في إطار المنافسة الودية قبل التصفيات، وذلك ضمن واحدة من أقوى مباريات المنتخب الودية، وسيكون اللقاء علي قناة ON Time Sports 1 HD، والمعلق هو مؤمن حسن.

يلا شوت نتيجة الاهلي والحرس الوطني اليوم

يلا كورة نتيجة ماتش الأهلي . خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تقسيمه قوية في نهاية مران الفريق، الذي أُقيم مساء اليوم الجمعة، بالنيج.، وخاض الأهلي مرانه الوحيد بالنيجر، استعدادًا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في الرابعة والنصف مساء غد السبت بتوقيت النيجر «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة»، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

قال المدير الفني للنادي الأهلي موسماني أن في هذه المباراة نادي الاهلي يسعي بقصارى جهده من أجل تحقيق القلب وليس الفوز فقط ونحن نعلم ان الاهلي يتميز بتحقيق الكثير من البطولات وسوف نفعل شئ يسعد الجماهير في بطولة الأهم أي وهي كأس العالم للأندية الموسم الجاري،جدير أن حقق نادي الأهلي المركز الثالث وحصل الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه ويسعى من أجل تحقيق الذهبية في أقرب وقت ممكن من أجل رفع من شأنه بين أندية العالم الكبار.

ملخص الاهلي والحرس الوطني اليوم

أهلي 1-1 حرس وطني

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، والإحماء استعداداً لبداية شوط اللقاء الأول، وأجواء حماسية كبيرة هذه الأثناء في المباراة القائمة.
  • سيكون المارد هدفه الأول والأوحد هو تحقيق فوز غالي الليلة، ليكون كقرينه الزمالك بعد فوزه بهدف نظيف.
  • انطلاق الشوط الأول، وبداية قوية للأجواء الحالية من هذه المباراة المثيرة في دور ال32 من البطولة الأفريقية الأقوى.
  • الأحمر استعد بقوة، ويدخل لخصمه من أجل حسم المباراة مبكراً، والحصول علي ثلاثة نقاط غالية.
  • سجل علي معلول أول أهداف القلعة الحمراء بالدقيقة 19 من خلال ركلة جزاء مؤكدة ليتقدم للأهلي.
  • وصل الشوط الأول لنهايته، واستراحة قصيرة قبل بداية الشوط الثاني من المباراة في هذه الأثناء.
  • انتهي أول شوط، واستراح الفريقين، وأخذوا التعليمات كاملة، ويتم استكمال شوط المباراة الثاني الآن.
  • تمكن لاعبي الحرس الوطني من تسجيل التعادل، وذلك خلال شوط المباراة الثاني من اللقاء.
  • وصلت المباراة لنهايتها، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين هدف لكل فريق.