منحة المولد النبوي 800 جنية.. منحة عاجلة لجميع العاملين بتلك الجهات الحكومية بالتفاصيل

منحة المولد النبوي 800 جنية.. منحة عاجلة لجميع العاملين ، قرر الدكتور أحمد الطيب الأمام الأكبر، منح مكافأة قدرها 800 جنيهاً للذين يعملون في القطاعات التابعة للأزهر، وقد تسمى منحة المولد النبوي، وبسبب أيضاً حلول العام الدراسي من جديد حيث قال إمام الأزهر على أن يتم صرف المكافأة الى العاملين في الإدارة التعليمية والمعهد الأزهرى الشريف، حيث يتم تسليم المنحة للعاملين المؤقتين والدائمين والذين يتم حسابهم بنظام الحصة.

منحة المولد النبوي 800 جنية.. منحة عاجلة لجميع العاملين

كما أعلن مشيخة الأزهر على أن تم مغادرة الأمام الأكبر ألمانيا بعد أن قام بعمل عدة جالسات على العمود الفقري، كما انه قال في بيان له أنه تواجه الى روما عاصمة إيطاليا لكي يستأنف النشاط العالمي من أجل المناخ والتعليم في قائمة الأديان.

كما أن قام بيت الزكاة بتوفير علاج الى 500 حالة وأكثر الى الذين يعانو من مرض الروماتويد الذين لا يوجد لهم تأمين صحي والذين لا يستطيعون دفع مصاريف العلاج، كما أن تم التعاقد مع رؤسياء أمراض الروماتزم وأيضا المناعة وتم تأيلهم الى الجامعات المصرية مثل جامعة القاهرة وجامعة الأزهر والمنصورة والإسكندرية وجامعة عين شمس أيضا وتم مناقشة إنجازات المبادرة السابقة في علاج مرضي الروماتويد.

إجازة المولد النبوي:

وبما أن قانون الخدمة المدنية يلزم الجهات الحكومية بتنفيذ هذه الإجازات، وقانون العمل رقم 12 يلزم أصحاب المنشآت والمؤسسات والشركات، فقد أوضحت اللائحة التنفيذية للقوانين معنى عبارة “إجازة مدفوعة الأجر” التي يقولها العامل حصل على الإجازة دون اقتطاع قيمة هذه الأيام من راتبه الشهري ، وأوضحت اللائحة التنفيذية للقوانين معنى عبارة “إجازة مدفوعة الأجر”، أن يحصل العامل على الإجازة دون اقتطاع قيمة هذه الأيام من راتبه الشهري، يُعامل العاملون في القطاع الخاص على قدم المساواة مع نظرائهم في القطاع العام.

ونتمني لكم إجازة طيبة بحلول المولد النبوي الشريف.