“مش هنلعب إلا بشرط”.. الأهلي يكشف عن موقفه النهائي من مباراة الزمالك بالدوري

كشف مسؤولي النادي الأهلي عن كون القلعة الحمراء قد وضعت شروط من أجل الموافقة على خوض مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري لهذا الموسم، والتي يأتي على رأسها بأن يكون هناك طاقم حكام أجانب لإدارة المباراة، وذلك بسبب حساسية تلك المباراة وأهميتها في صراع المنافسة بين القطبين على لقب بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد والذي ينطلق بعد نحو أيام قليلة.

وأكدت تقارير إعلامية على مدار الساعات الأخيرة، بأن النادي الأهلي قد أخبر رابطة الأندية المصرية بمطالبه بشأن مباراة القمة أمام الزمالك وخاصة فيما يتعلق بالحكام الأجانب، والتأكيد على كون القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب مستعدة تحمل تكاليف استقدام الحكام الأجانب من أي دولة وذلك بشرط أن يكون من حكام الصف الأول في أوروبا والعالم.

والجدير بالذكر بأن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن من قبل بأنه لن يسمح بدخول أي حكام أجانب لمسابقة الدوري المصري حتى في مباريات القمة، مشيرًا إلى كون الحكام المصريين لديهم القدرة والكفاءة لإدارة تلك المباراة مهما بلغ حجم صعوباتها.

الجدير بالذكر بأن لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية قد كشفت عن جدول مباريات الدوري المصري في الموسم الجديد وأعلنت بأن مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة القدم المصرية ستقام خلال الأسبوع الثالث من المسابقة