اعتباراً من الأحد.. انخفاض درجات الحرارة والشعور بالبرودة الكبيرة في المساء وأمطار رعدية في الطريق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس من الجمعة  20 أكتوبر إلى الأربعاء 20 أكتوبر، ونشاط الرياح ودرجات الحرارة العظمى والصغرى، وحقيقة سقوط أمطار، وفي بيان لها توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس حار نهرًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، إضافة إلى شمال الصعيد وجنوب سيناء، وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، على أن يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس من الجمعة  20 أكتوبر إلى الأربعاء ليلًا

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود الطقس، لطيف خلال الليل من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ويكون معتدل على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد خلال اليوم الجمعة والسبت.

الأرصاد توضح حالة الطقس الأحد 17 أكتوبر 2021

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس يشهد حالة من التقلبات وانخفاض في درجات الحرارة يوم الأحد 17 أكتوبر، من المتوقع أن تتراجع الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بقيمة تصل من 3 إلى 4 درجات.

حالة الطقس
حالة الطقس

شبورة مائية وبرودة طقس

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة على بعض الأماكن خلال الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من كل صباح، من على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مع وجود شبورة مائية خلال الصباح الباكر، وتستمر حتى الساعة السابعة صباحًا من كل يوم.

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع سقوط شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة والمسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، إضافة إلى سقوط شبورة على الطرق في مدن القناة أيضًا ووسط سيناء، على أن تنشط حركة الرياح من الجمعة  20 أكتوبر إلى الأربعاء في غرب البلاد مع وجود رياح مثيرة للرمال والأتربة.

 

اعتباراً من الأحد.. انخفاض درجات الحرارة والشعور بالبرودة الكبيرة في المساء وأمطار رعدية في الطريق