“بسبب الشناوي”.. شوبير يكشف حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة التصريحات المتداولة بشأن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري والمقرر لها الأسبوع الثالث من المسابقة في الموسم الجديد، وهذا بعدما أثارت تلك الأقاويل حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري، وجعلت البعض يطالب الجهات المسؤولة بضرورة الخروج وتوضيح الحقائق أمام الرأي العام في أسرع وقت ممكن.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي أحمد شوبير: “مباراة القمة ستكون في موعدها، وكل ما يقال حول تأجيلها هو حديث عارٍ تمامًا من الصحة، من غير المعقول بأن يتم تأجيل مباراة بسبب لاعب مصاب، أو أي شيء من هذا القبيل”.

وخلال تقديمه لبرنامج الإذاعي عبر راديو أون سبورتس أف إم، قال الإعلامي أحمد شوبير، بأن البعض يطلق مثل هذه الشائعات من أجل خلق حالة من الفوضى في الرأي العام، وبدء مرحلة من التراشق بين جمهور الأهلي والزمالك، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق.

وأكمل شوبير تصريحاته مؤكدًا بأن مسؤولي لجنة المسابقات قد أكدوا بأن مباراة القمة ستقام في موعدها خلال الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، ولا توجد أي نية للتأجيل على الإطلاق.

الجدير بالذكر بأن “عامر حسين” وهو المسؤول عن لجنة المسابقات في الاتحاد المصري قد أعلن بأن رغبته كانت أن تقام المباراة في أخر الدور الأول وأخر الدور الثاني، ولكن هذا الاقتراح قد قوبل بالرفض من قبل رابطة الأندية.