عاجل.. قناة الأهلي تكشف عن مفاجأة سارة لجمهور النادي بخصوص دوري الأبطال

كشفت قناة النادي الأهلي عن مفاجأة سارة لجمهور النادي، وذلك بعدما أعلنت عن إذاعة مباراة الفريق أمام بطل النيجر نادي الحرس الوطني في إطار دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك على الرغم من كون المباراة الأولى ستقام خلال الأراضي المصرية، ولكن القناة قد أعلنت بأنها ستعرض تلك المباراة لكل جمهور القلعة الحمراء بشكل مجاني، وهذا بعدما كثرت التساؤلات حول طريقة متابعة المباراة المرتقبة للنادي والتي ستكون بمثابة ضربة البداية لحلم تحقيق اللقب الثالث على التوالي في دوري الأبطال تحت قيادة موسيماني.

وأوضح مصدر مسؤول داخل قناة النادي الأهلي، بأن القناة ستقدم استوديو تحليلي على أعلى مستوى يضم نخبة من نجوم التحليل في مصر سواء من لاعبي وأساطير النادي الأهلي، ومن بعض الكتاب والصحفيين والنقاد، وهذا من أجل تقديم وجبة دسمة للمشاهد.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي سيخوض مباراة قوية أمام بطل النيجر في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك عصر يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الجاري بحسب الموعد المعلن من قبل الاتحاد الأفريقي ولجنة المسابقات فيه.

وكانت التقارير الإعلامية قد أكدت بإن الأهلي سيدخل تلك المباراة وهو ناقص من بعض نجومه من أمثال محمد مجدي أفشة والذي تحصل على إجازة قصيرة من أجل الاحتفال بزفافه، بجانب غياب كلًا من محمد الشناوي ومحمود وحيد وكذلك صلاح محسن بداعي الإصابة.