تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب وغينيا فى تصفيات كأس العالم 2022

تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم حيث إن هذه هى القناة المفتوحة الوحيدة على القمر الصناعى النايل سات، والتى تقوم ببث هذه المباراة والتي تلعب مساء اليوم فى المغرب، حيث إن هذه المباراة يتابعها عدد كبير من المشجعين فى الوطن العربي ومحبي منتخب المغرب الشقيق.

مباراة المغرب وغينيا بيساو

يلتقى منتخب المغرب ومنتخب غينيا بيساو مساء اليوم فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة فى إطار التصفيات الأفريقية التى تؤدى إلى كأس العالم قطر 2022.

ويبدأ المنتخب المغربى هذه المباراة وهو يتصدر المجموعة التى يلعب فيها حيث إن المنتخب المغربى يمتلك ثلاث نقاط حصل عليهم من المباراة السابقة له والتى فاز فيها على منتخب السودان.

بينما يدخل منتخب غينيا على أمل التعادل فى هذه المباراة أو الفوز حتى يضمن التأهل إلى دورى المجموعات فى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقد اجرى كل من الفريقين التدريبات النهائية قبل دخول المباراة في ملعب محمد الخامس في المغرب، وستقام مباراة العودة بين الفريقين في الشهر القادم وستكون هذه المباراة على أرض غينيا.

ويسعى المنتخب المغربي في تصدر المباريات القادمة والحصول على أكبر عدد من النقاط فى مجموعة للصعود إلى بطولة كأس العالم القادمة.

قناة المغربية الرياضية 

قناة المغربية الرياضية هي واحدة من ضمن القنوات الرياضية الهامة فى دولة المغرب وهذه القناة تتبع لتلفزيون المغرب وتقوم ببث المباريات الخاصة بالدوري المغربي لكرة القدم والعديد من الفعاليات الرياضية فى المغرب وأيضاً مباريات الدوري المغربي.

تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب وغينيا 

تعرض قناة المغربية الرياضية هذه المباراة على الشاشة الخاصة بها لكل عشاق الكرة فى المغرب، حيث إن هذه المباراة تعد من أهم المباريات لدى المغربين، حيث إن فوز المباراة يؤكد صعود المنتخب المغربي لكرة القدم لكأس العالم.

ويمكن استقبال إشارة هذه القناة عبر التردد التالي على القمر النايل سات

  • التردد : 11474 
  • الاستقطاب أفقي.
  • معامل الترميز 27500.
  • تصحيح الخطأ 3\4.