قرعة الدوري.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الموسم الجديد

اشتعلت أجواء منافسات بطولة الدوري الممتاز مبكرًا  بتحديد موعد القمة بين قطبي الكرة المصري الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك حامل بطولة الدوري المصري في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة، وأسفرت قرعة مباريات الدوري المصري والتي تجرى الآن في أحد الفنادق الكبرى عن تحديد  موعد مباراة الزمالك والأهلي.

موعد انطلاق منافسة الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تنطلق مباراة الدور الثاني في الأسبوع العشرين، وحضر ممثلون عن الفرق المصرية ورابطة الأندية المحترفة قرعة الدوري العام التي تجري الآن، والتي أجريت بنظام غير الموجه وأسفرت عن تحديد موعد مباراة الزمالك والأهلي.

قرعة الدوري.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الموسم الجديد
مباراة الزمالك والاهلي

الفرق المشاركة في بطولة الدوري المصري

ومن المقرر أن يشارك في بطولة الدوري الممتاز نحو 18 فريقًا من بينهم كل من الأهلي، والزمالك حامل البطولة إضافة إلى الإسماعيلي، والمصري، وبيراميدز، ومصر المقاصة، وسموحة وطلائع الجيش، والمقاولون العرب، وإنبي، إضافة إلى فريق الاتحاد السكندري وفريق عزل المحلة وفريق وفيوتشر، وفاركو والبنك الأهلي إضافة إلى فريق الشرقية للدخان، وسيراميكا.

تشكيل رابطة الأندية المحترفة

وللمرة الأولى ترى رابطة الأندية المحترفة النور، بتشكيلها الحقيقي من قبل الأندية المشاركة في بطولة الدوري، على أن تتكون تشكيل رابطة الأندية المحترفة من كل من أحمد دياب رئيس المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة، ونجم الأهلي السابق عماد متعب وأعضاء كل من عامر حسين، إضافة إلى خالد رفعت وشريف صالح، وكل من ثروت سويلم وصفي الدين بسيوني.

وكانت رابطة الأندية المحترفة أعلنت في وقت سابق لها اليوم خلال مراسم قرعة بطولة الدوري الممتاز عن عدد من القرارات التي تسعد الجماهير والأندية والتي تضمنت عودة الجماهير إلى الملاعب المصرية بعد الاتفاق مع وزارة الداخلية في حدود ألفي مشجع فقط