الأرصاد توضح خريطة توزيع سقوط الأمطار غدًا الثلاثاء 12 أكتوبر.. بيان درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، وأصدرت الهيئة بينًا أوضحت فيه حالة الطقس خلال النهار، والليل، وحقيقة سقوط أمطار وحركة الرياح، وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، على أن يكون الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وحار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، على أن يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس الثلاثاء 12 أكتوبر خلال الليل

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف من شمال البلاد حتى شمال الصعيد خلال فترات الليل، على أن يكون معتدل على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

الارصاد تكشف تفاصيل حالة الجو الأيام المقبلة وأماكن سقوط الأمطار
الارصاد تكشف تفاصيل حالة الجو

الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

وعن الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الثلاثاء ، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، تكون رعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من سيناء، وخليج السويس وشمال الصعيد، على فترات متقطعة من 30 إلى 40 في المائة تقريبًا.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة من الساعة 2 صباحًا، حتى الـ 2 ظهرًا،  على مناطق متفرقة من الجيزة وشرق القاهرة، وأقصى غرب البلاد، على فترات متقطعة،  10 في المائة تقريبًا،و دعت المواطنين إلى ضرورة توخي الحذر.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 11 أكتوبر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء، على أن تسجل القاهرة الكبرى 32 للعظمى، و21 للصغرى، فيما تسجل الإسكندرية 30 العظمي و 21 للصغرى، وادي النطرون 31 درجة العظمى والصغرى 20، فيما تسجل طنطا 31 درجة للعظمى و 21 للصغرى، فيما تسجل دمياط 28 درجة العظمى ، والصغرى 23، لكن المنصورة تسجل 32 درجة العظمى والصغرى 20 درجة، على أن تسجل السويس درجة حرارة 32 العظمي و20 للصغرى.

الأرصاد توضح خريطة توزيع سقوط الأمطار غدًا الثلاثاء 12 أكتوبر.. بيان درجات الحرارة
حالة الطقس الثلاثاء