عاجل| وزارة المالية تُعلن عن بشرى سارة لكافة موظفي الدولة.. تعرف على التفاصيل

أعلنت وازرة المالية أن من المقرر صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر الجاري 2021. يوم الأحد القادم الموافق 24-10. وذلك عقب اعتماد الدكتور محمد معيط وزير المالية مواعيد صرف المرتبات لموظفي الدولة عن هذا الشهر. حيث ينتظر كافة العاملين بالدولة الحصول على رواتبهم بشكل شهري لتلبيه احتياجاتهم المعيشية.

وفي السياق ذاته اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية. مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 لما يقرب من ستة ملايين موظف بكافة القطاعات الحكومية في الدولة المصرية. حيث أكد “طارق بسيوني” رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية في الوزارة. أنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر أكتوبر 2021. للوزارات والهيئات ومختلف الجهات التي تتبعها. وذلك مع مراعاة الوزارة للمديريات التابعة لكافة الهيئات في محافظات الجمهورية.

وأشار “طارق بسيوني” رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية. إلى أنه من المقرر أن يبدأ صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين فيما يقرب من 33 وزارة وهيئة خلال يوم الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الحاري. إضافة إلى ذلك من المقرر أن يتم أيضًا صرف مرتبات شهر أكتوبر لـ 20 وزراة وهيئة خلال يوم الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح رئيس قطاع الحسابات بوزارة المالية إلى أن سيتم صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة خلال يوم 26 أكتوبر. على أن يكون آخر موعد لصرف مرتبات شهر أكتوبر خلال يومي السابع والعشرين والثامن والعشرين من أكتوبر 2021. ووفقًا لما كشفه مشروع الموازنة العامة في الدولة المصرية للعام المالي الجديد 2021 – 2022. إلى أن ارتفاع مخصصات أجور ورواتب العاملين بالدولة سواء كان بالوظائف الدائمة تعكس ارتفاعًا في العام المالي الجديد والتي تصل لـ 89.7 مليار جنيه وذلك في مقابل 86.3 مليار من العام المالي الحالي 2020-2021.