أمطار خفيفة وشبورة مائية.. حالة الطقس غداً الاثنين 11 أكتوبر 2021 في مصر وفق بيان الأرصاد الجوية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدًا الإثنين 11 أكتوبر على جميع الأنحاء، وأوضحت هيئة الأرصاد حالة الطقس خلال النهار والليل، وحركة الرياح والشبورة المائية، وأوضحت أنه من المتوقع أن يسود طقس حار على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى خلال فترات النهار، على أن يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء، وجنوب البلاد.

حالة الطقس المتوقعة غدًا الإثنين 11 أكتوبر

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد خلال فترات الليل، على أن يكون معتدل على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الإثنين 11 أكتوبر

وعن الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الإثنين 11 أكتوبر، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع سقوط شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري ، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء، وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع سقوط أمطار على مناطق من جنوب سيناء، وجنوب البلاد، على فترات متقطعة 20 في المائة تقريبًا.

 

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية كشفت الظواهر الجوية المتوقعة خلال شهر أكتوبر والتي تتمثل في سقوط سيول على مناطق من سلاسل البحر الأحمر، وجنوب البلاد جراء تعرض مصر إلى نشاط منخفض السودان الموسمي وتوقعت أن تنشط الرياح على مناطق من الصحراء الغربية وجنوب البلاد، وتعمل على إثارة الغبار والأتربة في بعض المناطق.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنين 11 أكتوبر

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنين 11 أكتوبر، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تسجل القاهرة الكبرى، والوجه البحري، 32 درجة حرارة العظمى والصغرى 21، فيما تسجل السواحل الشمالية 29 درجة العظمى والصغرى 21 درجة.

أمطار خفيفة وشبورة مائية.. حالة الطقس غداً الاثنين 11 أكتوبر 2021 في مصر وفق بيان الأرصاد الجوية
حالة الطقس المتوقةر