“لحظة بلحظة” متابعة أحداث مباراة البرتغال وقطر في تصفيات مونديال 2022

تبدأ أحداث المباراة بين منتخب قطر الذي يحل ضيفًا على نظيره منتخب البرتغال فى تمام التاسعة والربع مساء اليوم السبت على ملعب “الغارفي”، فى الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويشارك منتخب قطر في التصفيات في حين تقام البطولة على أرضه وتجري الآن التحضيرات اللازمة لإستضافة مونديال 2022.

يشارك المنتخب القطري في التصفيات مع منتخبات المجموعة الأولى المؤهلة لمونديال 2022، ولكن دون احتساب النقاط أو تأثير على المجموعة، بسبب الإعداد للبطولة، ويدخل المنتخب البرتغالى بهدف تحقيق الفوز، من أجل التحضير للمباراة التى تليها بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بسبب عدم احتساب أي نقاط في هذا اللقاء للسبب المشار إليه.

فاز المنتخب القطري في أولى مبارياته في التصفيات بهدف نظيف على منتخب لوكسمبورج، وبعدها فاز أيضًا علي نظيره منتخب آذربيجان بهدفين لهدف، ثم خسر من منتخب صربيا بأربع أهداف، وخسر أيضا بثلاثية من منتخب البرتغال مقابل هدف وحيد، وتعادل في آخر مبارياته مع منتخب لوكسيمبورج بهدف لكل فريق.

 

قائمة البرتغال:

حراسة المرمى: أنتونى لوبيس، ديوجو كوستا، روى باتريكيو

الدفاع: جوأو كانسيلو، دييجو دالوت، دومينجوس دوارتي، بيبي، روبين دياز، نونو دياز، رافييل جيريريو.

الوسط: دانيلو بيريرا، جوأو باليهينها، روبين نيفيس، برونو فيرنانديز، جوأو ماريو، جوأو موتينهو، ماثيوس نونيز، ويليام كارفالهو.

الهجوم: بيرناندو سيلفا، أندريا سيلفا، كريستيانو رونالدو، دييجو جوتا، جونزالو جويديس، رافا سيلفا