موعد مباراة مصر القادمة ضد ليبيا والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الشعب المصري عن موعد مباراة مصر القادمة ضد ليبيا والقنوات الناقلة لها بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022 المقرر إقامته في الدوحة العام القادم.

موعد مباراة مصر القادمة

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة مصر القادمة ضد المنتخب الليبي يوم الأثنين القادم الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر على ملعب بنغازي في العاصمة الليبية.

تنطلق المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة ضد ليبيا

تُنقل مباراة مصر ضد ليبيا القادمة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات المنتخب المصري في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال ويعلق عليها الثنائي الكابتن مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى والكابتن أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

ترتيب المجموعة قبل مباراة مصر القادمة ضد ليبيا

وقبل المباراة القادمة يحتل المنتخب المصري المركز الأول على سلم الترتيب برصيد سبعة نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة ولم يتكبد أبناء كيروش أي خسارة حتى الآن.

في المقابل يحتل المنتخب الليبي المركز الثاني برصيد ستة نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة واحدة أمام الفراعنة بينما يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط ويتذيل منتخب الجابون ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.