سعر الحديد والأسمنت للمستهلك اليوم في مصر السبت 9 أكتوبر 2021

بسبب ما تحتاجه أسعار مواد التسليح والبناء بشكل عام إلى متابعة دورية من قبل المهتمين بالاقتصاد ومجالات البورصة، فدائمًا ما نجد أن هناك تداول بشكل لافت للنظر بخصوص سعر الحديد والأسمنت للمستهلك اليوم داخل محركات البحث، وهذا ما سنقوم بالكشف عنه خلال هذا المقال.

سعر الحديد والأسمنت للمستهلك اليوم

أعلنت بورصة مواد التسليح والبناء خلال هذا اليوم بأن هناك ارتفاع في معدل أسعار الحديد والاسمنت للمستهلك، وإليكم أهم التفاصيل الخاصة بخصوص أسعار مواد التسليح والبناء اليوم في المصانع:

سعر الاسمنت للمستهلك اليوم

وصل سعر الاسمنت السويدي اليوم إلى حوالي 1090 جنيه مصري، وذلك للطن الواحد، بينما وصل سعر اسمنت شركة الممتاز إلى 1080 جنيه مصري، وذلك للطن الواحد.

وعلى الجانب الأخر نجد أن سعر اسمنت حلوان للمستهلك وصل إلى 1010 حنيه مصري، لكن وصل سعر اسمنت وادي النيل إلى 1000 جنيه مصري.

ومن ناحية أخرى نجد أن سعر الطن الواحد للمستهلك من اسمنت قنا اليوم وصل إلى 970 جنيه مصري، بينما نجد أن سعر الطن الواحد من اسمنت شركة المنيا وصل إلى 880 جنيه.

سعر الحديد للمستهلك اليوم

وصل سعر الطن الواحد من حديد عز خلال هذا اليوم إلى 14700 جنيه مصري، بينما وصل سعر الطن الواحد من حديد المصريين اليوم للمستهلك إلى 14400 جنيه مصري.

وعلى الجانب الأخر نجد أن سعر الطن الواحد من حديد بشاي وصل إلى 14500 جنيه مصري، ووصل سعر الطن الواحد من حديد المراكبي إلى 13700 جنيه مصري، بينما وصل سعر الطن الواحد من حديد العشري اليوم إلى 13700 جنيه مصري.

إلى هنا نكون قد اوضحنا لكم أهم التفاصيل التي تخص سعر الحديد والأسمنت للمستهلك اليوم، فوجدنا أن هنا ارتفاع ملاحظ في أسعار الحديد والاسمنت داخل مصر اليوم، ومن المنتظر أن يكون هنا استقرار على هذه الأسعار خلال الأيام المقبلة.