شعر أبيض.. كهربا يثير جدل جمهور الأهلي برسالة غامضة وبنيولوك جديد

أثار اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، الجدل بين جمهور القلعة الحمراء، بعد ظهوره نيولوك جديد، ونشر رسالة اعتبرها الكثير غامضة، بالتزامن مع استعدادات الفريق إلى الموسم الرياضي المقبل واستكمال بطولة الكأس والمشوار الأفريقي بعد الانتهاء من التوقف الدولي ومباراتي مصر وليبيا في تصفيات كأس العام للأندية.

ونشر اللاعب اليوم الخميس السابع من أكتوبر من خلال صفحته الرسمية على موقع إنستجرام صورة داخل سياراته بنيولوك جديد بعد صبغ شعره باللون الأبيض وكتب في تعليقه على الصورة بقوله “أنا كل شئ لا يمكنك السيطرة عليه”، ليخطف أنظار المتابعين له ويفتح الجدل أمام جملة السيطرة عليه في ظل بعض المشكلات الخاصة باللاعب خلال الموسم الماضي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mahmoud Sulaiman (@mkahrabaa1010)

الفريق راحة من التدريبات

وعلى جانب آخر، حصل الفريق الأول لكرة القدم اليوم الخميس على راحة من التدريبات اليوم الخميس، بأمر من المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدير الفني للأهلي، على أن يعاود الفريق إلى استئتاف المران غدا الجمعة وفقا للبرنامج الإعداد الذي يخوضه الفريق قبل السفر إلى النيجر لبدء مشواره الأفريقي حيث يسعى الفريق لتكرار الإنجاز الذي حققه الموسم الماضي وقبل الماضي بالفوز بالبطولة واللعب في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن الأهلى سيسافر إلى النيجر يوم الرابع عشر من أكتوبر الجاري، ويخوض مرانه الوحيد هناك يوم الخامس عشر من أكتوبر على ملعب المباراة قبل 24 ساعة ليواجه فريق الحرس الوطني في الضربة الأولى من النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر الجهاز الفني بالاكتفاء بالتدريبات اليومية خلال الفترة الحالية، للغيابات الكثير الخاصة بالفريق بعد انضمام العديد من النجوم إلى صفوف المنتخب الوطني بالإضافة إلى ديانج ومعلول إلى منتخبات بلادهم لخوض تصفيات كأس العالم 2022.