’’فوز ساحق للأبيض’’ ملخص الزمالك وجامعة سيدني HD|| نتيجة مباراة الزمالك وسيدني كرة اليد اليوم 7-10-2021

يلا شوت ملخص الزمالك وجامعة سيدني كرة اليد. تحديد المراكز يتم الليلة بعد أن خسر الأبيض في ربع النهائي أمام برشلونة الأسباني، وسيتم تحديد مركز الفريق ضمن بطولة كاس العالم للأندية 2021، وعلي الرغم من قوة الفريق المصري، إلا أنه خسر أمام الفريق الأسباني بست وثلاثين هدف مقابل أثنين وثلاثين، لتصبح النتيجة لصالح الكتالوني. نتيجة مباراة الزمالك كرة اليد الآن.

ملخص مباراة الزمالك وجامعة سيدني اليوم

نوفر لكم يلا كورة نتيجة الزمالك وسيدني الاسترالي كرة يد كاس العالم للأندية 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الخميس 7 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الخامسة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام الرابعة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

تردد اون سبورت الناقلة لمباراة سيدني الاسترالي و الزمالك

يمكننا الاستمتاع بقمة كروية كبيرة الليلة، وذلك في ظل الملحمة التي سيتم لعبها علي الأراضي السعودية، والتي يشارك بها عشرة فرق قوية من معظم قارات العالم الست، وسيمكننا التمتع بلقاء الأبيض والكتالوني علي قناة اون تايم سبورت وفق التردد الآتي:

  • اسم القناة: تايم سبورت.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.

تعرفنا بذلك علي تردد القناة الناقلة للمباراة القوية، وستكون مولعة بحماس الجماهير الذين أتوا من كل مكان في الوطن العربي ليشجعوا القلعة البيضاء المصرية، وسنتعرف علي الفائز بعد نهاية اللقاء. والذي سيتم استضافته علي الأراضي السعودية في إطار ملحمة كروية كبيرة.

يلا شوت نتيجة الزمالك وجامعة سيدني

يلا كورة نتيجة ماتش الزمالك كرة يد الآن. برشا سيبدأ مشواره من دور ربع النهائي، حيث ستكون مواجهة بطل أوروبا ضد الزمالك بطل أفريقيا، والذي يشارك في البطولة المونديالية عقب الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة (28-27) في كأس السوبر الأفريقي. ومؤخراً قد خسر أمام نادي برشلونة بفارق أربعة أهداف.

ويتواجد االزمالك في المجموعة الثانية لتحديد المراكز من 5 إلى 10، ومعه الوحدة السعودي وجامعة سيدني الأسترالي. تضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

ملخص الزمالك وسيدني كرة اليد

تمكن لاعبي الزمالك من سحق خصمهم، وحصلوا علي فرصة للمركز الخامس في كاس العالم للأندية، والذي سيتم تحديده في أخر لقاء سيتم لعبه لمعرفة من صاحب المركز الخامس والسادس في هذه البطولة.