أسعار الذهب في السعودية اليوم الخميس 7 أكتوبر

غالبا ما يهتم الناس بمعرفة أسعار الذهب من أجل الاستثمار به والتربح من خلاله، أو لوجود شابين يريدان الزواج او رجل يهدي زوجته أو إبنته هديه، ولذلك يحتاج الكثيرون لمعرفة أسعار الذهب في السعودية اليوم، ولذلك يعرض لكم موقعنا “كورة في العارضة” أسعار الذهب اليوم في السعودية.

أسعار الذهب في السعودية اليوم

تتراجع  أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية،  منذ يوم الجمعة الماضي ،وذلك لتأثرها بالسوق العالمي وهبوط المعادن بشكل عام، إلا أن الجميع يفكر في ذلك الامر من أجل الاستثمار خاصة بعد تراجع سعر الدولار، ويمكنك الاطلاع على أسعار الدولار  اليوم في السعودية من هنا.

وعن سعر الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم فبلغ سعر جرام الذهب عيار 24،  في السعودية مما يقرب من… 212.64 ريال (56.70 دولار)، أما  جرام الذهب عيار 21 في السعودية  فبلغ نحو 186.07 ريال (49.61 دولار) وعيار الذهب 21 هو الاكثر تداولا في الاسواق السعودية.

أسعار الذهب اليوم عالميا

ما زال سعر الدولار في تراجع منذ يوم الجمعة حتى يوم أمس الأربعاء، وجعل ذلك السندات الامريكية في ارتفاع وصعود مستمر، وبينما الجميع ينتظر تقرير الوظائف الشهري، ستجد أن السندات تجعل المعدن النفيذ يرتفع في الخزانات بنحو 1.5% وبدأ ذلك منذ الجمعة الماضية وحتى يوم أمس، وبدأت الاسواق الامريكية والاوروبيه في التعافي بسبب ذلك الوضع.

كما هبطت أسعار العقود الآجلة للذهب والتي من المفترض أن يتم تسلميها في شهر ديسمبر إلى 0.4% أو 6.70 دولار ليصل إلى 1760.90 دولار للأوقية.