الجو ربيع.. الأرصاد توضح تفاصيل طقس الخميس 7 أكتوبر وتصدر بيانًا بدرجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدًا الخميس، 7 أكتوبر 2021، وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد، وجنوب سيناء، وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وطقس حار على جنوب الصعيد.

حالة الطقس الخميس 7 أكتوبر 2021 خلال الليل

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف على أنحاء البلاد الخميس 7 أكتوبر 2021 خلال الليل، وعن الظواهر الجوية المتوقعة أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية هبوط شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء.

حركة الرياح الخميس 7 أكتوبر 2021 خلال الليل

وعن حركة الرياح المتوقعة الخميس 7 أكتوبر 2021 توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع هبوب نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الجو ربيع.. الأرصاد توضح تفاصيل طقس الخميس 7 أكتوبر وتصدر بيانًا بدرجات الحرارة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية كشفت في تقرير سابق لها الظواهر الجوية المتوقعة خلال شهر أكتوبر، وأوضحت أنه من المتوقع أن درجات الحرارة خلال الشهر الجاري، هي نفسها التي تتم خلال الـ 4 أعوام الماضية، وأن درجات الحرارة طبيعية لهذا الوقت، وتابعت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة خلال الساعات المتأخرة من كل يوم، والساعات الأولى من كل صباح، لكن درجات الحرارة خلال النهار تختلف من يوم إلى آخر، خلال النصف الأول من شهر أكتوبر الجاري، ومع نهاية الشهر الجاري يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع سقوط أمطار مختلفة على عدة أماكن من السواحل الشمالية للبلاد والدلتا، لتأثر البلاد بنشاط منخفضات البحر المتوسط، أما خلال النصف الثاني من شهر أكتوبر فمن المتوقع أن تزداد احتمالات سقوط الأمطار على شمال البلاد، وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط سيول على مناطق من سلاسل من البحر الأحمر، وجنوب البلاد، جراء تعرض البلاد إلى منخفض السودان الموسمي أحيانًا خلال هذا الوقت من العام.

درجات الحرارة غدا الخميس 7 أكتوبر 2021

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة على عدد من المدن والتي تأتي على النحو التالي.

تسجل القاهرة درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 22، على أن تسجل الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 23، أما وادي النطرون  فمن المتوقع أن يسجل درجة حرارة العظمى 28 والصغرى 23

 

الجو ربيع.. الأرصاد توضح تفاصيل طقس الخميس 7 أكتوبر وتصدر بيانًا بدرجات الحرارة