خلال ساعات.. الأهلي يرفع الستار عن “صفقة الموسم” ومفاجأة مدوية لجمهوره

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بإن الساعات المقبلة سوف تشهد رفع الستار عن واحدة من أهم صفقات الموسم الكروي، وهي صفقة انتقال نجم المقاولون العرب اللاعب “يوسف حسن” والملقب بخليفة محمد صلاح، وهذا بعدما نجح مسؤولي الأهلي في التوصل إلى اتفاق مرضي لجميع الأطراف مع إدارة المقاولون العرب، ولكن يتبقى فقط بعض اللمسات الأخيرة من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

وأشارت تقارير إعلامية في الساعات الأخيرة، بإن صفقة “يوسف حسن” كانت تشهد تنافس كبيرة بين عدد من الأندية داخل مصر، وعلى رأسها الأهلي وبيراميدز وإنبي، ولكن المارد الأحمر قد نجح في حسم الصفقة بعدما قدم نحو 10 مليون جنيه لنادي المقاولون العرب من أجل الحصول على توقيع اللاعب متفوقًا على جميع الأندية المتنافسة معه.

وبحسب التقارير، فإن مسؤولي الأهلي سوف يعلنوا بشكل رسمي عن تفاصيل تلك الصفقة بعد الانتهاء من كل تفاصيلها والاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله على البنود الشخصية.

الجدير بالذكر بإن يوسف حسن من مواليد 2003 ويعد من بين المواهب البارزة في الكرة المصرية خلال هذه الفترة، ونجح في الأيام المقبلة في لفت الأنظار بشكل قوي بعد تألق مع ناديه المقاولون في المباريات الودية ومع فرق الشباب، وكذلك مع منتخب مصر للشباب، وهو ما جعل عدة أندية تبدأ في تقديم عروض رسمية له من أجل التعاقد مع خليفة محمد صلاح وأهم مواهب المقاولون العرب.