عاجل.. الزمالك يخطف توقيع “المايسترو” بعد منافسة قوية مع الأهلي وبيراميدز

كشفت مصادر مطلعة داخل إدارة نادي الزمالك بإن هناك اتفاق قد تم بالفعل مع إدارة المقاولون العرب بشأن الحصول على خدمات لاعب الوسط “محمد مجلي” وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما ظهرت بوارد ومؤشرات قوية حول انتهاء أزمة القيد في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي سيجعل النادي قادر من جديد على تدعيم صفوفه ببعض الأسماء المميزة.

وأشارت التقارير الإعلامية، بإن الزمالك قد أخبر إدارة المقاولون العرب على موافقته على كل شروطهم، ولكنه فقط ينتظر الانتهاء من مشكلة القيد، وبعدها سيوقع بتقديم المبالغ المالية المطلوبة من إدارة ذئاب الجبل ومن ثم سيعلن عن تعاقده مع اللاعب محمد مجلي.

والجدير بالذكر بإن اسم مايسترو الوسط في المقاولون العرب “محمد مجلي” قد تم تداوله على نطاق واسع في الفترة الأخيرة، حيث أبدى أكثر من نادي اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب، ومن بينهم النادي الأهلي وبيراميدز، ولكن يبدو بإن الزمالك كان هو الأكثر جدية من أجل حسم تلك الصفقة خلال الفترة الحالية.

وفي سياق آخر، كشفت مصدر رسمي داخل إدارة نادي الزمالك بإن كل ما يتردد حول رحيل اللاعب حمدي النقاز إلى صفوف نادي بيراميدز غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى كون النادي السماوي لم يطلب من الأساس التعاقد مع حمدي النقاز، وهذا على الرغم من كون الزمالك بالفعل قد عرض اللاعب للإعارة بسبب مشاكله وأزماته الأخيرة.