بدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونا

خصصت وزارة الصحة والسكان المصرية، 270 مركز لتلقي لقاح كورونا للمواطنين، بمختلف مراكز الشباب، بدون الحاجة إلى التسجيل المسبق عبر الموقع الإلكتروني المخصص من الوزارة، وقد كشفت وزارة الصحة أن المراكز متوفرة بمختلف مراكز الشباب بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، حيث تم تخصيص المراكز لتقديم اللقاحات لطلاب الجامعات والمعاهد الخاصة والحكومية والأهلية والأزهرية، ويأتي هذا ضمن الإجراءات التي تقوم الوزارة بتطبيقها بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، وعودة نظام الدراسة الحضورية للتطبيق بمختلف الجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية.

مراكز لقاح كورونا بدون حجز

دعت وزارة الصحة والسكان المصرية، جميع الطلاب بمختلف الجامعات والمعاهد، بضرورة الإسراع في إجراءات الحجز والحصول على لقاحات كورونا المعتمدة، وأكدت الوزارة أن هذا الإجراء ضروري خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد، وعودة نظام الدراسة الحضورية بجميع الجامعات مع تطبيق قواعد الحضور والغياب على جميع الطلاب، حيث يقلل اللقاح وبشكل ملحوظ من معدلات انتشار العدوى بين الطلاب والعاملين بالجامعات وكذلك أعضاء هيئة التدريس.

وعلى خلفية الجهود المبذولة من الوزارة، لضمان سرعة الانتهاء من حصول جميع الطلاب أو أكبر نسبة منهم على لقاح كورونا، فقد وفرت وزارة الصحة المصرية 270 مركز تقوم من خلالهم، بتوفير خدمة الحصول على اللقاحات بدون حجز مسبق، بحيث يمكن لطلاب الجامعات التوجه لتلك المراكز والحصول على اللقاحات مباشرة قبل بداية العام الدراسي الجديد.

أسماء المراكز وعناوينها

هذا وقامت وزارة الصحة المصرية بنشر عناوين المراكز التي خصصتها لحصول طلاب الجامعات والمعاهد على لقاح كورونا بدون حجز مسبق من خلال الموقع الإلكتروني المخصص من الوزارة للحجز، وقد جاءت أسماء المراكز المنتشرة بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، لضمان تيسير وصول جميع الطلاب بمختلف المحافظات لتلك الخدمة كالتالي:

مراكز لقاح كورونا بدون حجز
مراكز لقاح كورونا بدون حجز

بدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونابدون تسجيل مسبق.. أسماء وعناوين 270 مركز لتلقي لقاح كورونا