استقرار أسعار الأسمنت والحديد اليوم 4 أكتوبر في الأسواق المحلية

شهدت أسعار الأساس ومواد البناء اليوم الاثنين 4 أكتوبر استقرار مقارنة بأسعار الأسبوع الماضي الذي ارتفعت فيه أسعار الحديد بنحو 200 جنيه زيادة في الطن، بينما ارتفعت أسعار الأسمنت بنحو 30 إلي 40 جنيه زيادة في سعر الطن لبعض من الشركات وعلى الرغم من توقع البعض إلي الزيادة منذ بداية شهر أكتوبر إلا أنه حتى الآن تعتبر الأسعار مستقرة ولكن تعتبر حركة البيع راكدة منذ بداية أكتوبر بالنسبة للمبيعات التي تم تحقيقها في الشهر الماضي ومن المتوقع أن تنخفض أسعار الخامات من مواد البناء في حالة استمرار خمود حركة البيع، ونقدم لكم اليوم أسعار الحديد والأسمنت من خلال هذا المقال.

أسعار مواد البناء اليوم في مصر

سعر الحديد اليوم الاثنين:

  • يبلغ اليوم سعر حديد عز من المصنع بنحو 14600 ألف جنيه للطن الواحد ولا يعتبر ذلك السعر شامل للنولون بمعني سعر النقل من المصنع إلي المستهلك، ويعتبر سعر حديد عز الأعلي سعراً بالأسواق.
  • يبلغ اليوم سعر حديد المصريين من المصنع بنحو 14550 ألف جنيه للطن الواحد تسليم من المصنع وقد يختلف السعر من مكان لآخر.
  • يبلغ اليوم سعر حديد بشاي من المصنع بنحو 14500 ألف جنيه للطن الواحد تسليم أرض المصنع.
  • يبلغ اليوم سعر حديد سرحان من المصنع بنحو 14300 ألف جنيه للطن الواحد غير شاملة قيمة النولون تسليم أرض المصنع.

سعر الأسمنت اليوم الاثنين

  • يواصل الأسمنت استقراره ويأتي أسمنت المسلح الأعلى سعراً بنحو 1010 للطن للمستهلك، بينما سعر أسمنت شركات حلوان بنحو 940 للطن تسليم للمستهلك، يستقر طن الأسمنت من شركات المنيا بنحو 880 جنيه للطن تسليم للمستهلك.
  • يبلغ سعر الطن بشركات الممتاز بحوالي 785 حتى 860 جنيه للطن ويتفاوت السعر من مكان لآخر، يبلغ اليوم سعر الأسمنت من شركات السويدي بنحو 900 جنيه للطن.