بداية موسم الشتاء بأمطار خفيفة تصل للقاهرة..اخبار الطقس من اليوم و حتى الجمعة القادمة

أعلن مكتب الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأحد 3 أكتوبر 2021 إلى الجمعة المقبل مع استمرار انخفاض درجات الحرارة في كافة انحاء البلاد، ويأتي الطقس في القاهرة الكبرى والوجه البحري والجزء الشمالي من الصعيد حار، والساحل الشمالي حار بشكل معتدل، وجنوب سيناء وجنوب الصعيد حار، والجزء الشمالي من البلاد لطيف ليلاً حتى يصل إلى الكبرى. القاهرة وكافة انحاء البلاد معتدلة.

الطقس بارد في وقت متأخر من الليل وبداية الصباح من شمال البلاد إلى شمال الصعيد، من الصباح الباكر إلى حوالي الساعة 7 صباحًا، سيكون هناك ضباب مائي قوي بالقرب من الطرق الزراعية والطرق السريعة والمسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي ومدن القناة ووسط سيناء،يكون نشاط الرياح متقطعًا في بعض المناطق، مما يزيد من الشعور بانخفاض درجة الحرارة اثناء ساعات الليل.

الطقس الأحد 3 أكتوبر

هناك احتمالية لسقوط أمطار خفيفة بشكل متقطع في مناطق متفرقة من الساحل الشمالي ومصر الوجه البحري ومدن القنوات، ويكون احتمال هطول أمطار خفيفة متقطعة في مناطق متفرقة من القاهرة ضئيل للغاية.

والطقس حتى يوم الجمعة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد حارًا، وعلى الساحل الشمالي حارًا بدرجة معتدلة، ويكون الطقس في جنوب سيناء وجنوب الصعيد حارًا، والجزء الشمالي من البلاد لطيفًا ليلا حتى القاهرة والقاهرة الكبرى، وباقي انحاء البلاد يسودها طقس معتدل.