معلول ينهي الجدال ويمدد عقدة لمدة موسمين مع الأهلي

أخبار النادي الأهلي، بدأت حاله من الاستقرار والهدوء تعود إلى نادي الأهلي بعد فترة كبير من الجدال وعدم الاستقرار الفني والإداري داخل القلعة الحمراء، حيث عاشت جماهير الأهلي العريضة حاله من الغضب والقلق حول أداء الفريق وضياع بطولتي الدوري والسوبر.
ومشاكل الفريق ما بين تجديد للاعبين داخل صفوف الفريق أو أستقدام ألاعبين جدد أو الاستغناء عن البعض الآخر، واليوم نقدم لكم تفاصيل جديدة حول عقد ألاعب على معلول.

علي معلول يمدد عقدة مع الأهلي لمدة موسمين

يعتبر علي معلول لاعب منتخب تونس، من أفضل اللاعبين المحترفين. داخل مصر عموما، وداخل النادي الأهلي خصوصا، حيث قدم مع الأهلي مستوي رائع جدا جعله محبوب لدي جماهير القلعة الحمراء، ولكن في الفترة السابقة تسبب ألاعب التونسي علي معلول في كثير من الجدال عبر وسائل الإعلام والسوشيال مديا وذلك بسبب بقاء عام واحد للاعب مع النادي الأهلي في عقدة، حيث كان مجلس إدارة نادي الأهلي حريصا على تجديد التعاقد خوفا من رحيل اللاعب عن النادي وذلك من أجل تجنب غضب جمهور الأهلي العريض قبل أنتخابات النادي في الشهر القادم.

تفاصيل تجديد معلول

تلقي علي معلول في الفترة السابقة الكثير من العروض القوية من حيث المقابل المالي، حيث حرص اللاعب أولا في الوصول لأحسن عرض ممكن من النادي الأهلي لتعويضه عن تلك العروض القوية وذلك من أجل المحافظة علي حب الجماهير له.
وأبرز تلك العروض عرض من نادي الدحيل القطري حيث وصل قيمة العرض الي2.5 مليون دولار سنوياً، على أن ينضم للدحيل بنهاية الموسم المقبل، ولكن ألاعب رفض وفضل البقاء داخل النادي غ وقبل الغرض الأخير للنادي الأهلي 1.5 دولار في السنة.
مما يعني تضحية معلول بأكثر.من 32 مليون جنيه مصري من أجل البقا، في النادي الأهلي، وصرح مصدر مسؤول داخل النادي، أن توقيع معلول سوف يتم عقب عودة من المنتخب التونسي.