نجاة ليونيل ميسي من عملية سطو بالفندق الذي يقيم به في باريس

تعرض النجم العالمي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي لعملية سطو في الفندق الذي يقيم فيه هذه الأيام في باريس، وكان ملثمون قد قاموا بالسطو على فندق Le Royal Monceau، وسرقوا مبالغ كبيرة من داخل الفندق، وبعض المجوهرات التي تخص إحدى النزيلات، وقالت صحفية “ذا صن” البريطانية أن عملية السطو تمت من فوق الفندق، حيث قام اللصوص بالتسلل لداخل الفندق من خلال إحدى الشرفات والدخول من نافذة إحدى الغرف التي كانت مفتوحة.

وقالت الصحيفة البريطانية أن عملية السطو طالت الطابق الأعلى من الجناح الذي يسكن فيه اللاعب العالمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي والمنتقل حديثاً من النادي الكتالوني برشلونة الإسباني، وأن هناك أربعة غرف في هذا الطابق تعرضت للسرقة.

وقالت إحدى المقيمات بالفندق الذي يقيم فيه اللاعب الأرجنتيني لونيل ميسي، أنها تعرضت للسرقة حيث اكتشفت سرقة قلادة ذهبية يقدر ثمنها بـ 3 آلاف جنيه استرليني، كما اكتشفت سرقة مبلغ مالي قدرة 2000 جنيه استرليني، وقالت السيدة أن كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق قد رصدت اللصوص، لكن الشرطة حتى الآن لم تتعرف عليهم.

وكانت الشرطة الفرنسية قد علقت على الواقعة قائله: “وقع خرق أمني خطير، ويتم التحقق في الحادثة، والأدلة الأولية تشير إلى أن العصابة تتمتع بخبرة في مثل هذه العمليات”.

وكان اللاعب ليونيل ميسي قد وقع عقد مع فريق باريس سان جيرمان مدته عامان وقابل للتجديد لعام آخر، ويحصل اللاعب على راتب قدرة 700 ألف دولار أسبوعياً، ويعتبر اللاعب المرشح الأقوى للحصول على جائزة الكرة الذهبية 2021، والتي تم إلغائها العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو اللاعب الأكثر حصولاً عليها خلال الأيام الماضية، وسوف يتم إقامة حفل جائزة الكرة الذهبية في 20 أكتوبر القادم.