عاجل.. الأهلي: “نجم الزمالك نفسه يلعب في القلعة الحمراء ولكننا رفضنا الصفقة لهذا السبب”

كشف المهندس “عدلي القيعي” بأن نجم نادي الزمالك طارق حامد كانت رغبته الأساسية هو ارتداء قميص النادي الأهلي وبالفعل كان اللاعب قد أبدى موافقة مبدئية على الانتقال إلى الأهلي قادمًا من صفوف سموحه، ولكن المهندس محمود طاهر هو من عطل تلك الصفقة وأفسدها بعدما أصدر قرار بعدم التعاقد مع اللاعب بسبب تصرف غير مقبول من رئيس نادي سموحه فرج عامر على حد وصف رئيس لجنة التعاقدات السابق في القلعة الحمراء.

وتحدث “عدلي القيعي” عن أزمة التعاقد مع طارق حامد وهو لاعب في صفوف سموحه، وقال: “في الحقيقة ما ذكره المهندس فرج عامر حول هذه الصفقة في إحدى البرامج الرياضية خلال الساعات الأخيرة فيه جزء كبير للغاية من الصواب، وبالفعل كان اللاعب لديه الرغبة بالانتقال إلى الأهلي، ولكن الأمور لم تسير على ما يرام”.

وأكمل المهندس عدلي القيعي تصريحاته خلال تواجده في برنامج “ملك وكتابة” عبر قناة النداي الأهلي وقال: “تواصلت مع فرج عامر وقتها بخصوص صفقة طارق حامد، وأخبرني بأن الزمالك عرض 7 مليون جنيه، وفي حال عرض الأهلي نفس الرقم، فإن اللاعب رغبته الأساسية هو الانتقال إلى القلعة الحمراء، وأبلغت محمود طاهر رئيس الأهلي وقتها بهذا الأمر، ووافق على دفع نحو 7 مليون جنيه، وعندما عدت إلى رئيس سموجه إخباره بأننا جاهزون لدفع المبلغ، أقسم لي بأن الزمالك رفع عرضه إلى 8 مليون جنيه، ولذا فلن يستطيع بيع اللاعب إلا بهذه القيمة”.

وأشار “عدلي القيعي” بأنه عاد إلى محمود طاهر من جديد لإخباره بالتفاصيل والمستجدات الجديدة، لتصبح لدى الأخير حالة من الغضب والاستياء ويقرر غلق هذه الصفقة بشكل نهائي.

الجدير بالذكر بأن المهندس فرج عامر قد أكد بإن النادي الأهلي هو من رفض التعاقد مع “طارق حامد” على الرغم من كون سموحه قد عرضه على القلعة الحمراء أولًا قبل الزمالك.