’’فوز الفراعنة’’ 2-0 اهداف منتخب مصر HD|بقدم شريف| ملخص مباراة مصر وليبيريا امس 30-9-2021

ملخص مباراة منتخب مصر وليبيريا يلا كورة. قبل بداية تصفيات كاس العالم قطر 2022 في أفريقيا، حيث سيخوض المنتخب المصري لقاءات قوية ضمن الجولة الثالثة والرابعة مع المنتخب الليبي، وسيمكن للاعبي الفريق الاستعداد الليلة في هذه الودية للمباراة القوية القادمة، ويمكننا الآن أن نتابع النتيجة والملخص منذ اللحظة الأولي التي تنطلق بها المباراة. يلا شوت نتيجة مباراة مصر الآن.

ملخص مصر وليبيريا اليوم

نوفر لكم يلا كورة نتيجة منتخب مصر وليبيريا 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الخميس 30 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

تردد قناة اون سبورت الناقلة لمباراة ليبيريا ضد منتخب مصر

تقام المباراة فى التاسعة مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية. وستنقل قنوات اون سبورت اللقاء، ويمكننا الاستمتاع بالمباراة عن طريق التردد الآتي، حيث يمكننا الاستمتاع بالمباراة الآن القلعة الحمراء مع أنبي عبر قناة ON Time Sports 1 HD، ويعلق خلالها حاتم بطيشة،ـ ومؤمن حسن ويمكن الحصول علي تردد اون سبورت 1 من التردد الآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

سيلتقي الفريقين في إطار المنافسة الودية قبل التصفيات، وذلك ضمن واحدة من أقوى مباريات المنتخب الودية، وسيكون اللقاء علي قناة ON Time Sports 1 HD، والمعلق هو مؤمن حسن.

نتيجة مباراة مصر وليبيريا امس

يلا كورة ماتش مصر الآن. يخوض المنتخب الوطنى مباراة ودية أمام ليبيريا تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد  بقيادة البرتغإلى كارلوس كيروش فى إطار الإعداد لمباراتى ليبيا المقرر لهما يومى 8 و11 أكتوبر من الشهر المقبل فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ملخص مباراة مصر الآن. وقد أشار اللاعب المصري ونادي الأهلي السولية قال لم أتلاعب ارتداء شارة الكابتن وشكر للجهاز الفني لمنتخب مصر الجديد علي راحة للاعبين من أجل الاستعداد بشكل كامل إلى المباريات المقبلة،وأضاف السولية يجب علينا التركيز في المباريات المقبلة لدينا مباريات مهمة يجب الفوز بها من أجل تحقيق الصدارة المجموعة بالمركز الأول ويجب على اللاعبين بذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

ملخص مباراة مصر وليبيريا الودية

المنتخب المصري 2-0 المنتخب الليبيري

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط اللقاء الأول وسط أجواء حماسية.
  • الفريق المصري يضغط بقوة، ويحاول إثبات مكانته في هذه الودية القوية.
  • سجل محمد شريف اول هدف للمنتخب المصري في وقت مبكر بالشوط الأول.
  • انتهي الشوط الأول، وبعد بداية الشوط الثاني الضغط قوي للفراعنة.
  • محمد شريف سجل ثاني أهداف مباراة مصر وليبيريا اليوم في الشوط الثاني.
  • نهاية المباراة، وفوز منتخب مصر ضد المنتخب الليبيري بهدفين.