موعد مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي … والقنوات الناقلة المفتوحة

موعد مباراة الحزم والهلال يتطلع العديد من مشجعي نادي الهلال السعودي، وكذلك مشجعي الكرة السُّعُودية عمومًا، إلى المباراة المهمة بين نادي الحزم مضيف المباراة، ونادي الهلال السعودي، والتي ستقام في الجولة السابعة للسعودية من بطولات الدوري، حيث يواصل نادي الهلال سعيه للفوز ببطولة الدوري السعودي التي احتفظت بلقبها العام الماضي، وسنراجع موعد مواجهة الحزم والهلال في بطولة الدوري السعودي، وكذلك الشبكات التي ستبث الحدث عبر هذه السطور.

موعد مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

وسيواجه حامل اللقب نادي الهلال السعودي نادي الحزم السعودي في الجولة السابعة من الدوري السعودي هذا العام ويحتل نادي الحزم السعودي صاحب المباراة والملعب حاليا المركز السابع برصيد ثماني نِقَاط.

موعد مباراة الهلال والحزم

المباراة الحاسمة، من وجهة نظر نادي الهلال، والتي تجمع نادي الحزم السعودي تستعد اليوم الخميس 30 سبتمبر، على أن تبدأ صافرة المنافسة في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت السُّعُودية والساعة 7:20 مساءً. توقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم والهلال

ستنقل مباراة الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي، بين الحزم والهلال في الدوري السعودي، رسمياً عبر شبكة قنوات SSC السُّعُودية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي. المملكة العربية السُّعُودية بلد في الشرق الأوسط.

جدول ترتيب الهلال ضد الحزم في  الدوري

ويتأخر الهلال بنقطتين عن الاتحاد في ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 11 نقطة ، ويتساوى الهلال حاليا في المركز الأول مع الرائد ودماك بنس من حيث النقاط ، مع بقاء مباراة واحدة للهلال بطل البطولة السابق.

في المقابل يحتل الحزم المركز الثامن في بطولة الدوري بعد أن سجل ثماني نقاط في ست مباريات. برصيد 8 نقاط لكل منهما ، يتساوى الحزم مع الفتح والفيصلي ، ويتقدم النصر بنقطة واحدة فقط.

https://www.youtube.com/watch?v=2igfzAT4U_0