اخر الاخبار عن الموعد المحدد لصرف معاشات شهر أكتوبر 2021 من أي ماكينة صرف

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر قام العديد بالبحث عن المواعيد المحددة لصرف المعاشات الخاصة بشهر أكتوبر، وعليه قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالإعلان عن المواعيد المحددة، وقد تم تحديد الميعاد لكي يوافق الأول من أكتوبر لعام 2021، وعليه سوف تقوم الهيئة بتحويل المعاش لما يقرب من عشرة ملايين وخمسمائة ألف شخصًا،  وفي ظل تزايد إعداد المقبلين في البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن الموعد المحدد لصرف المعاشات شهر أكتوبر نقدم إليكم باقة من الأخبار المتنوعة عنها تابعونا.

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر

وفى بيان صادر عن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية تم التأكيد على أنه سوف يتم غلق جميع المنافذ الخاصة بصرف المعاشات، وذلك للعمل ببطاقات الصراف الآلي التي سبق وأن تم توزيعها على أصحاب المعاشات.

وبداية من شهر أكتوبر يمكن لجميع أصحاب المعاشات التوجه لماكينات الصرف الآلي لصرف معاشاتهم منها، فبداية من يوم الخميس الموافق ثلاثون من شهر سبتمبر سوف يتم العمل على تغذية جميع ماكينات الصرف الآلي لكي يمكن لأصحاب المعاشات صرف مستحقاتهم.

طرق صرف المعاشات

كما أنه أصبح بإمكان أصحاب المعاشات الحصول على معاشاتهم بكثير من السهولة عن طريق المحافظ الإلكترونية على الهواتف المحمولة، ويتم العمل على ذلك لتخفيف الزحام الذي يكون موجودًا على الماكينات.

فبهذا الشكل يمكن لأصحاب المعاش أن يقوموا بالتوجه لأقرب فرع من شركات المحمول التابعين لها للعمل على فتح المحفظة الإلكترونية على هواتفهم، وتقديم طلب لحصولهم على معاشاتهم على المحفظة الإلكترونية الخاصة بهم.

كما أنه يمكن لأصحاب المعاشات أن يقوموا بصرف معاشاتهم عن طريق التوجه لأقرب ماكينة لديهم لأي بنك من البنوك المتاحة لديهم، ووضع الكارت الخاص بهم بالماكينة وتحديد الرقم السري والحصول على المعاش من خلال هذه الماكينات بدون أي مشكلات في التحويل من الهيئة القومية للمعاشات لهذا البنك الذي يتم عمل عملية السحب منه.