’’نجم بنكهة أوروبية’’ لاعب الاهلي الجديد – من هو يوسف حسن خليفة محمد صلاح

من هو يوسف حسن لاعب منتخب الشباب الذي يخلف محمد صلاح نجم ليفربول، زادت عمليات البحث لمعرفة هذا الاسم في عالم كرة القدم، وخصوصاً في الساعات الأخيرة بعد وجود مفاوضات من نادي القرن النادي ’’الأهلي’’، ليضموا لاعب المقاولون العرب الشاب وتعزيز الهجوم للقلعة الحمراء، وذلك خلال الانتقالات الصيفية بالموسم السنوي الجاري حالياً. وبهذا يكون المارد يمتلك أفضل اللاعبين الشباب علي الساحة.

 

جدير بالذكر أنه ما زالت هناك مفاوضات أخيرة قبل إعلان الصفقة رسمياً من صفوف القلعة الحمراء، وبعد أن توصل الفريقين لاتفاق بشأن اللاعب، والذي سيكون بداية من الموسم المقبل، سيتبقى بعض التفاصيل قبل إتمام الصفقة وإعلانها رسمياً، والتي سنتابعها معكم من خلال موقعكم ’’كورة في العارضة’’، وتغطية خاصة وحصرية عن اللاعبين في الانتقالات الصيفية.

أتم اللاعب يوسف حسن خليفة محمد صلاح نجم أوروبا الملك المصري، تسعة عشرة عاماً، ويمتلك موهبة قوية وتجعله يلعب في الخطوط الأمامية ويحقق نجاح كبير، ويمكن أن يظهر سريعاً مع صغر سنة هذا، وبانضمامه للنادي الأهلي، سيكون له مستقبل باهر وهو ما يبهر كل محبي القلعة الحمراء. وجدير بالذكر أنه يجيد اللعب في مراكز مختلفة داخل الملعب للهجوم علي الخصم.

 

جاءت الكثير من العروض إلي يوسف حسن لاعب المقاولين العرب، وذلك من العديد من الأندية المختلفة بمصر، وحصل علي دعوات رسمية ليقضي فترات معايشة مع أندية أوروبية، ومع انتشار كوفيد-19، لم يحصل علي تلك الفرصة، والتي كانت بمثابة الجسر الذي سيعبر منه لأوروبا، ولكنه قد حصل علي فرصة جديدة مع نادي القرن الاهلي المصري، وسيكون الصفقة الخامسة بعد أن أبرم النادي الأهلي 4 صفقات خلال هذا الصيف، وهم: الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي ميكيسوني، بجانب الثنائي المصري كريم فؤاد وحسام حسن.