تصريح مثير جورجيو كيليني حول مباراة تشيلسي.. فهل هو مُحق في زعمه؟

في تصريح صحفي له قال جورجيو كيليني إن مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي حامل اللقب ستكون “أسهل مباراة” على الإطلاق، وقلل كيليني من أهمية مواجهة تشيلسي بقيادة توماس توخيل، مدعيا أنها ستكون “أسهل مباراة” في الأسابيع الأخيرة.

وفي حديثه قبل المباراة الثانية لفريقه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، قال: “غدًا ستكون أسهل مباراة سنلعبها في الأسابيع الأخيرة، وقد أكمل حديثه قائلاً أن هذه ألعاب رائعة لأنها سهلة التحضير لها، نلعب أول مباراة لنا على أرضنا في دوري الأبطال ضد أبطال أوروبا، الذين تعززوا منذ فوزهم بها، لذا ستكون مباراة رائعة، وصعبة بقدر ما ستكون محفزة.

وأضاف الفائز ببطولة يورو 2020 أنا متأكد من أننا سنلعب بشكل جيد وأن جميع المشجعين يدعمون النادي، والأهم من ذلك كله المدرب، فالجماهير يريدون قضاء ليلة سعيدة.

افتتح العملاق الإيطالي مشواره الأوروبي بسحق مالمو، بفوزه على الفريق السويدي 3-0 في وقت سابق من الشهر، وفي غضون ذلك، فاز تشيلسي على زينيت سان بطرسبرج 1-0 على ملعب ستامفورد بريدج.

يذكر أن فريق يوفنتوس هو نادي كرة قدم إيطالي عريق، ويوجد في مدينة تورينو، وقد تم تأسيسه في 1 نوفمبر 1897، وقد لعب الفريق في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى منذ بدايته، ولم يهبط سوى مرة واحدة فقط وذلك في موسم 2006-2007 وجاء هذا بعد حادث الكالتشيوبولي، والتي عُرفت إعلامياً بفضيحة كرة القدم الإيطالية 2006.