استقبال” تردد قناة ssc الرياضية السعودية الناقلة لمباريات اليوم في الدوري السعودي

يبحث الجميع عن تردد قناة SSC حيث أعلنت الشركة السعودية الرياضية إطلاق باقة جديدة من قنوات SSC الرياضية لتكون الناقل الحصري لمباريات دوري المحترفين لكرة القدم للأمير محمد بن سلمان، كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لكرة القدم، وكأس السوبر السعودي في كرة القدم، وبطولات دولية أخرى وتهدف الشركة السعودية للرياضة إلى دخول مجال البث الرياضي والتنافس مع القنوات الرياضية بين الرياضة، من خلال 7 قنوات تبث مجانًا عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات باستخدام تقنية SD بالإضافة إلى اشتراك شهري بسيط لمشاهدة قنوات HD عالية الجودة ومن خلال هذا المقال سوف نقدم جميع المعلومات اللازم معرفتها عن هذا الموضوع.

تردد قناة SSC

أطلقت الشركة السعودية للرياضة ، التابعة لوزارة الرياضة السعودية تردد قنوات SSC الرياضية السعودية على الأقمار الصناعية نايل سات 7 ويست، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة قنوات SSC عبر الإنترنت على منصة شاهد

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ

نايل سات 12523 عمودي 27500 5/6

 

البطولات التي تنقلها قنوات SSC Sports

تبث قنوات SSC الرياضية المفتوحة مجانا بتقنية SD مباريات دوري كرة القدم للمحترفين للأمير محمد بن سلمان، والتي كانت يوم الأربعاء 11/8/2021 بمباراة الاتحاد ضد الفيحاء.

 

وكذلك إذاعة مباريات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لكرة القدم، وكأس السوبر السعودي في كرة القدم، ابتداءً من موسم 2022/2021.

تطالب قنوات SSC الرياضية السعودية بحقوق بث التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ونهائي كأس آسيا 2023 في الصين ودوري أبطال آسيا.

لن تقوم القنوات الرياضية السعودية الجديدة ببث المباريات فحسب بل ستوفر أيضًا محتوى رياضيًا متكاملًا واستوديوهات عالية الجودة للمباريات التي سيتم بثها على القنوات.