موعد مباراة الاهلي وبيراميدز كاس مصر

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز كاس مصر نعرض موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة على موقع الكورة بالعارضة، المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين في منافسات الدور الثامن لكأس مصر، حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم كافة تفاصيلها.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز كاس مصر

أفاد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن لجنة المسابقات قررت تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز إلى أجل غير مسمى بسبب الضغط على الاتحاد بسبب مباريات المنتخب المصري في تصفيات المونديال، وكذلك بدء المباراة. الموسم الجديد للدوري المصري مما يجعل من الصعب إقامة مباريات الكأس خلال هذا الوقت.
أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لن يتم إلغاء بطولة كأس مصر هذا الموسم، نافيا كل التقارير التي تفيد بإلغاء ما تبقى من مباريات البطولة، مشددا على تأجيل المباريات وإعلان موعد استئناف البطولة قريبا.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة

وبحسب المصدر، فقد أقيمت مباراة دور الـ 16 بين الأهلي وإنبي وسموحة وبيراميدز ليراقب كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري، لاعبي المنتخبات المصرية من أجل تحديد الفريق الذي ستلعب في المباراتين المقبلتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في ليبيا في قطر 2021.
وفاز الأهلي بشباكه نظيفة أمام إنبي في مباراة جرت أمس السبت، وتغلب المارد الأحمر على إنبي بفضل هدف سجله صلاح محسن، بعد إهدار العديد من الفرص.
وانتصر بيراميدز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة قوية بين الفريقين، لكن بيراميدز فرض إرادته، حيث ارتقى لمواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس مصر، في مباراة ستكون صعبة لكلا الفريقين، وكلاهما.
وسيرغبون في الصعود إلى الدور نصف النهائي وإكمال رحلتهم للتنافس على اللقب.

مباراة الأهلي وبيراميدز ستنقل عبر القناة الرياضية حسب الطلب، ولم يتم الإعلان بعد عن المعلقين على المباراة.