بعد سعد سمير وكريم نيدفيد.. فيوتشر يتعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي ليستعد لبداية قوية

أعلن نادي فيوتشر الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة الدوري الممتاز عن تعاقده مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مروان محسن وناصر ماهر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022/2021.

شوبير يعلن رحيل مروان محسن وناصر ماهر إلى نادي فيوتشر

وأعلن أحمد شوبير، نائب رئيس فريق فيوتشر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن فيوتشر -كوكاكولا سابقا- أتم انتقال ثنائي الأهلي ناصر ماهر ومروان محسن بعد رفض الانتقال إلى بيراميدز، وكتب شوبير على تويتر: “رسميا مروان محسن في فيوتشر وناصر ماهر يلحق به بعد موافقة الأهلي على عرض فيوتشر ورفض عرض بيراميدز”.

بعد سعد سمير وكريم نيدفيد.. فيوتشر يتعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي ليستعد لبداية قوية
تويتةِ شوبير

وينتظم مروان محسن في تدريبات فيوتشر خلال الأيام المقبلة، بعد الانضمام للفريق بموافقة المدير الفني للنادي على ماهر بعد رحيله عن تدريب المصري، خاصة أن مروان محسن قد فسخ تعاقده مع النادي الأهلي بالتراضي بعدما أعلن المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني عدم حاجته لجهود اللاعب في الفترة المقبلة، وأبلغ الجنوب أفريقي إدارة النادي الأهلي بذلك برئاسة محمود الخطيب.

صفقات نادي فيوتشر أف سي

ومن المنتظر أن يعقد نادي فيوتشر برئاسة المهندس وليد زكي، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم الصفقات الجديدة التي نجح في عقدها ليكون منافسا قويا بعد صعوده مباشرة للدوري الممتاز، وهي: محمود جنش، حارس الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة، ومحمود حمدي حارس مرمى مصر للمقاصة، وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد ومحمد عبد المنعم ومصطفى البدري وفارس طارق، لاعبي النادي الأهلي.

كما تعاقد مع محمود مرعي من نادي وادي دجلة، مع زميله أحمد عاطف الذي انضم على سبيل الإعارة مع بند في التعاقد بأحقية الشراء في نهاية الموسم حسب رغبة فيوتشر إف سي، ومحمود شعبان ومحمود رزق، لاعبي الاتحاد السكندري، وطارق طه ومحمد فاروق، لاعبي بيراميدز، والكاميروني جوناثان أنجويم، ظهير أيسر الجونة، وأيمن الصفاقسي، مهاجم النجم الساحلي، بالإضافة إلى لاعب الإنتاج الحربي غنام محمد بالإضافة لأحمد سمير الوافد من نادي طلائع الجيش.

نجح مؤخرًا فيوتشر الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز في التعاقد مع دياويسي تايلور، مهاجم فريق كاريلا يونايتد الغاني، لمدة ثلاث سنوات بناء على طلب علي ماهر، المدير الفني، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم.

بعد سعد سمير وكريم نيدفيد.. فيوتشر يتعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي ليستعد لبداية قوية
على ماهر المدير الفني لفيوتشر

ويتكون مجلس إدارة نادي فيوتشر برئاسة وليد زكي، وأحمد شوبير نائبًا له، والدكتور وليد دعبس أمينًا للصندوق، وفي العضوية كل من: النائب علاء عابد، والمهندس محمد حلاوة والمهندس وائل طارق إسماعيل، والكابتن أيمن منصور والدكتور شريف الجبلي، والكابتن أحمد نجم.